تأجيل أكثر من ألف رحلة في هونغ كونغ بسبب العاصفة الاستوائية "لينفا"

تأجيل أكثر من ألف رحلة في هونغ كونغ بسبب العاصفة الاستوائية "لينفا"

سياحة وسفر
نُشر يوم الجمعة, 10 يوليو/تموز 2015; 05:48 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
تأجيل أكثر من ألف رحلة في هونغ كونغ بسبب العاصفة الاستوائية "لينفا"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن متحدث باسم مسؤولي مطار هونغ كونغ الدولي لـ CNN، عن تأجيل أكثر من ألف رحلة قادمة وذاهبة في البلاد بسبب العاصفة الاستوائية المعروفة باسم "لينفا."

وأجلت السلطات الرحلات المقررة بين السادسة صباحا من يوم الجمعة إلى منتصف ليل السبت بالتوقيت المحلي، حسب نظام الطقس، وبلغ عددها 1020 رحلة جوية.

واستأنف نظام العبارة "ذا سكاي بيير" عملياته من مطار هونغ كونغ الدولي إلى مناطق أخرى.

كما نصح المتحدث باسم المطار بأن يتفقد المسافرون الموقع الكتروني للحصول على تفاصيل الرحلات قبل توجههم إلى المطار.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تأجيل أكثر من ألف رحلة في هونغ كونغ بسبب العاصفة الاستوائية لينفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}