الإستحمام في “بركة مليئة بمشروب البيرة”.. تجربة فريدة من نوعها تعيشها مرة في العمر

الإستحمام في “بركة مليئة بمشروب البيرة”

سياحة وسفر
نُشر يوم الأحد, 21 فبراير/شباط 2016; 01:32 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
1:35

"الإستحمام في بركة البيرة كالإسترخاء في حمام البخار".

أندريا ستيغر (مصنع ستاركنبرغ للبيرة): هل يمكنك شرب كل السائل الذي تحتويه البركة؟ هل طعمه جيد؟ إذا كنت تُحب البيرة الدافئة، فيمكنك البدء بتناولها، إنها ليست سامة، لكن طعمها مر.

شاهد أيضاً: الثقافة التركية تصل لاس فيغاس.. وسط الشريان الرئيسي للمقامرة بأمريكا

أندريا ستيغر: اسمي أندريا ستيغر. نحن في بركة البيرة بمصنع ستاركنبرغ للبيرة. هذه الغرفة كانت جزءاً من المصنع قبل 15 عاماً. خطرت الفكرة لرئيسنا بتخصيص بركة مليئة بمشروب بيرة هنا. الآن، نوفّر لضيوفنا بركة للسباحة في البيرة بمكان التخمير.

بيرنهارد ستيغر (أحد الضيوف): ما يعطيك الراحة هو بالطبع رائحة البيرة القوية. الجلوس هنا، يتخذ شكلاً طبيعياً، ويشبه الاسترخاء في حمام للبخار.

أندريا ستيغر: إنها مفيدة جداً للبشرة. فهي تعطيك بشرة ناعمة جداً. وننصحك بعدم الإستحمام بعد السباحة في بركة البيرة، حتى تتيح للبشرة امتصاص كل المواد المغذية، التي يتضمنها المشروب.

قد يعجبك أيضاً: تبحث عن وجهة سياحة غريبة لإجازتك المقبلة؟ جرّب زيارة إحدى هذه الدول غير الموجودة أصلاً

أندريا ستيغر: أعتقد أن الناس تريد الإستحمام في البيرة، فهي تجربة تأتي مرة واحدة في العمر، وهي غير متوفرة في أي مكان آخر في العالم، خصوصاً بهذا الشكل والحجم.