طيار يغير مسار رحلة لطرد مجموعة من الشباب "الصاخبين" والمتحمسين لحفل عزوبية

طيار يغير مسار رحلة لطرد مجموعة من الشباب الصاخبين

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 01 مارس/آذار 2016; 04:31 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
طيار يغير مسار رحلة لطرد مجموعة من الشباب "الصاخبين" والمتحمسين لحفل عزوبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أُلقِي القبض على شاب بريطاني مقبل على الزواج وخمسة من أصدقائه بسبب "صخبهم" الزائد على متن طائرة متجهة من لندن إلى العاصمة السلوفاكية براتيسلافا.

وكان الشاب متجهاً إلى سلوفاكيا مع مجموعة من 11 شخصاً من أصدقائه على متن خطوط "رايان إير" بهدف الاحتفال بتوديع العزوبية. ورفضت المجموعة اتباع أوامر طاقم الطائرة الذي طالبهم بالالتزام بالهدوء، ما أجبر قبطان الطائرة على الهبوط في منتصف الرحلة في مطار في العاصمة الألمانية برلين، حيث تم تسليم العريس وخمسة من أصدقائه للشرطة الفيدرالية.

وقد يواجه كل واحد من الشبان غرامة مالية قد تصل قيمتها إلى 25 ألف يورو، أي ما يساوي 27 ألف و330 دولاراً، بالإضافة إلى إمكانية توجيه تهم مدنية ضدهم. 

قد يهمك أيضاً: ما هي السلوكيات الثلاثة الـ "أسوأ" للمسافرين عند الانتظار في ردهات المطارات؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيار يغير مسار رحلة لطرد مجموعة من الشباب الصاخبين والمتحمسين لحفل عزوبية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}