السفر حول العالم وشرب الجعة..هل هذه وظيفة الأحلام؟

السفر حول العالم وشرب الجعة..هل هذه وظيفة الأحلام؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 02:14 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
1:15

جمعية القلب الأمريكية تقول إن بعض المهن يبدو أنها تؤثر سلبا بشكل أكثر على صحتنا من غيرها، وفيما يلي عدد من المهن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تخيل أن وظيفتك التدريبية لإكمال شهادتك الجامعية تتطلب منك السفر من حول العالم وتناول الكثير من البيرة.. وظيفة رائعة أليس كذلك؟

قد يعجبك أيضا.. هل يُوجد "حبّة" سعادة سرية في هذه البلدان؟ تعرف إلى أسعد شعوب العالم لعام 2016

ولكن لحظة، الأمر لا ينتهي هنا! إذ أن الوظيفة التدريبية الممتدة لأربع شهور ستدر عليك مبلغاً يُقدر بـ 12 ألف دولار في مقابل القيام بها!

هذا ما أعلنته شركة "وورلد أوف بير" في تيمبي، في ولاية أريزونا الأمريكية، عندما افتتحت باب الوظائف الشاغرة مؤخراً، بشروط تتطلب من الأشخاص الذين يتقدمون إلى الوظيفة أن تكون أعمارهم فوق الـ21 عاماً. 

قد يهمك أيضا.. العراق وإيران وتمبكتو.. هل هذه وجهات السياحة في المستقبل؟

وتبحث الشركة عن ثلاثة متدربين "يجوبون شوارع العالم بحثاً عن أفضل جعة وطعام يقدمه العالم،" وفقاً لوصف الوظيفة الرسمي.

وليس من الغريب، أن تنشغل مواقع التواصل الاجتماعي بطلب وظيفة مسلية وغريبة، إذ أخذ مستخدمي المواقع تخيّل إمكانية الحصول على وظيفة فريدة من نوعها كهذه. 

شاهد أيضا.. سفينة المستكشف "فاسكو دا غاما" التي غرقت قبل 500 عام عثر عليها قرب سواحل عُمان

ونشرت إس جاي على صفحتها على تويتر: "أنا أعشق الجعة ومواقع التواصل الاجتماعي. أي وظيفة ستناسبني أكثر من التدوين عن الجعة في مواقع التواصل؟!" كما نشرت شيرين تدوينة على تويتر كاتبة: "لقد وجدت وظيفة أحلامي!"

وينبغي على المهتمين بالوظيفة هذه تقديم طلبات عملهم قبل 26 مارس/آذار الحالي.

وأيضا.. بالصور.. ادخلوا العالم السري لـ"اسطبلات" السومو اليابانية

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السفر حول العالم وشرب الجعة..هل هذه وظيفة الأحلام؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}