استمتع بأجمل "المنتجعات الصحية"من المتوسط إلى الكاريبي

سياحة
نشر
استمتع بأجمل "المنتجعات الصحية"من المتوسط إلى الكاريبي
7/7استمتع بأجمل "المنتجعات الصحية"من المتوسط إلى الكاريبي

يقدم هذا النادي الصحي جلسات تقشير الجسم بعلاج اللؤلؤ، وعلاجات تستخدم النبيذ الأحمر في مكوناتها، بينما يستمتع الزبون بطبق من الكافيار وكأس من الشامبانيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع زيادة عدد المنتجعات والنوادي الصحية والتي تُعرف باسم "سبا"، سنوياً من حول العالم، يظهر تحوّل عام في النظرة إلى خدمات تلك النوادي من كونها مجرد وسائل للرفاهية، إلى حاجة أساسية للمسافر.

ومن المنتجعات الصحية في جزيرة سيسلي الإيطالية، إلى الحمامات الفاخرة في جزر الكاريبي، اخترنا لكم فيما يلي أفضل النوادي الصحية في العالم:

الصورة 1: "سبا روكو فورت" في منتجع "فيردورا": يقع هذا المنتجع في جنوب جزيرة صقلية الإيطالية، ويحيط به البحر المتوسط من كافة الجهات.

الصورة 2: "سبا ريتز كارلتون" في جزيرة بالي الإندونيسية: يوفر هذا النادي الصحي حوضين مخصصين للجاكوزي وبرك سباحة باردة، وغرف للساونا والبخار، واستوديو لليوغا بإطلالة على المحيط الهندي.

قد يهمك أيضاً: عش تجربة النقاهة والاسترخاء في هذه المنتجعات

الصورة 3: "سبا تاي هاوس" في منتجع "زيمي بيتش هاوس": يقع هذا المنتجع في خليج شول في جزيرة أنغويلا  في بحر الكاريبي. واُستوحيت العلاجات المتاحة في هذا النادي الصحي من تقاليد شعب الـ "تينو"، باستخدام الأعشاب الطبية والطين وأملاح البحر.

الصورة 4: "سبا باغليوني" في فندق باغليوني لندن: يجمع هذا المنتجع بين التصميم المعاصر، والعوامل والألوان الترابية والإضافات الطبيعية.

الصورة 5: "سبا شيسيدو" في فندق "إكسيليور هوتيل غاليا": في هذا النادي الصحي الواقع في مدينة ميلانو الإيطالية، يستمتع الزوار بعلاجات عالية التقنية، مثل علاج "Skingenecell 1P" الياباني، الذي يعتبر أول مادة تحارب شيخوخة البشرة في العالم.

قد يهمك أيضاً: من اسطنبول إلى عمان مروراً بدبي... تجوّل في أفخم عشر أجنحة فندقية في الشرق الأوسط

الصورة 6: "سبا بيرناردس لودج": يتيح هذا النادي الصحي، الذي يقع في وادي كارمل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بركة مخصصة للسباحة، وحوض جاكوزي في الهواء الطلق، وغرفة بخار، و"ساونا" جافة، وحمامات "فيتشي".

الصورة 7: "سبا فندق ريفيري سايغون" في مدينة هو تشي مين في فيتنام: يقدم هذا النادي الصحي جلسات تقشير الجسم بعلاج اللؤلؤ، وعلاجات أخرى تستخدم النبيذ الأحمر في مكوناتها، بينما يستمتع الزبون بطبق من الكافيار وكأس من الشامبانيا. 

نشر