سرقة 260 ألف دولار من حقيبة رجل خلال رحلة جوية

سرقة 260 ألف دولار من حقيبة رجل خلال رحلة جوية

سياحة وسفر
نُشر يوم السبت, 07 مايو/أيار 2016; 10:52 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
1:47

اعترافات لصة في المطار.

هونغ كونغ (CNN)-- إنه درس يجب ألا ينساه أي مسافر، فإن عدم هروب اللص من موقع الجريمة لا يعني بأن ممتلكاتك الثمينة ستظل بأمان خلال جلوسك على متن الطائرة.

إذ ادّعى رجل من هونغ كونغ الأسبوع الماضي بأنه خسر ما يساوي 260 ألف دولار أمريكي، بعد سرقة ساعتين ومجموعة من العملات الأجنبية من أمتعته التي تواجدت بالصندوق العلوي لمقعده.

شاهد.. لص جريء يحاول سرقة طائرة

الرجل تم تعريفه بأنه تاجر تركي توجه إلى هونغ كونغ، عندها أعلم أفراد الطاقم الجوي والذين اتصلوا بدورهم بشرطة هونغ كونغ.

وأشارت السلطات في هونغ كونغ إلى أن عدد حوادث السرقة أثناء التحليق قد ازداد خلال السنوات الأخيرة، وأشارت إحصائيات الحكومة إلى توثيق 60 حالة عل الأقل خلال العام الماضي، مقارنة بحوالي 48 حالة عام 2014.

أيضاً.. كيف توضب حقيبتك للسفر بطريقة ذكية وعملية؟ إليك نصيحة الخبراء

وفي العام الماضي أشار وزير الأمن بهونغ كونغ بأن عدد البلاغات التي تلقتها الشرطة لوجود سرقات على متن الرحلات الجوية الطويلة أو المتوسطة قد ازداد، وتم تحذير الركاب من "وضع أي أغراض قيّمة أو نقود داخل صندوق الأمتعة العلوي في الطائرة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سرقة 260 ألف دولار من حقيبة رجل خلال رحلة جوية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}