من الشرق إلى الغرب.. هذه أفضل 10 مدن للسياحة في العالم

سياحة
نشر
من الشرق إلى الغرب.. هذه أفضل 10 مدن للسياحة في العالم
10/10من الشرق إلى الغرب.. هذه أفضل 10 مدن للسياحة في العالم

رغم أنها مدينة عصرية وعالمية، إلا أن كيب تاون تتمتع بطبيعة خلابة واستثنائية بدءاً من قمة تيبل مونتين، إلى كروم العنب في كيب واينلاندز والشواطئ الكريستالية الصافية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا شك بأن السفر متعة يبحث عنها الكثير من الأشخاص، سواء كانت رحلة إلى جزيرة هادئة للاسترخاء والاستجمام على شاطئ البحر، أم إلى قرية جبلية باردة للتمعن بجمال الطبيعة والجبال الشاهقة المكسوة بحبيبات الثلج.

قد يعجبك أيضا.. هذه الريفييرا الأكثر جمالاً وتألقاً عالمياً.. اكتشف السبب

ولكن، ماذا عن اختيار المدن كوجهات سياحية اعتيادية؟ رغم أن الكثير من المسافرين غالباً ما يبتعدون عن التوجه إلى مناطق تمركز السكان، مثل المدن الحضرية والصاخبة في غالبية الأحيان، إلا أن الكثير منهم قد يستغرب أن بعض المدن تتمتع بروح سياحية لا تشبه أي قرية أو جزيرة أخرى. 

وقد كشفت مجلة "ترافل أند ليجور" (Travel & Leisure) الأربعاء عن قائمة تتضمن أفضل المدن في العالم، من خلال جائزتها السنوية التي يختارها قرّاء المجلة كجزء من "أفضل جوائز العالم."

​قد يهمك أيضا.. المطارات العائمة.. هل يمكنها أن تتحول لواقع قريباً؟

وتصدرت مدينة تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية في أمريكا، قائمة أفضل المدن في العالم، تليها مدينة شيانغ ماي في تايلاند وسان ميغيل دي أليندي في المكسيك في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.

تعرّفوا أكثر إلى التصنيف الكامل لـ"أفضل مدن العالم" في معرض الصور أعلاه: 

ويهمك أيضا.. شاهد كندا.. كما لم ترها من قبل

نشر