بعد انتظار دام 8 سنوات.. "ميشلان" تطلق دليل سنغافورة للمطاعم

سياحة
نشر
بعد انتظار دام 8 سنوات.. "ميشلان" تطلق دليل سنغافورة للمطاعم
9/9بعد انتظار دام 8 سنوات.. "ميشلان" تطلق دليل سنغافورة للمطاعم

وتم إطلاق الدليل الذي استغرق جمعه ثماني سنوات ضمن حفل ساهر صاخب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يعتبر دليل "ميشلان" للمطاعم المرجع الأول للعشاق في العالم. وبمجرّد حصول مطعم على نجمة من نجوم "ميشلان" وذكره في الدليل، يصبح من الوجهات "الساخنة" التي يتسابق الذواقة للوصول إليها.

ولا شك في أن سنغافورة من الدول التي تقع في طليعة وجهات الطعام في العالم، مع تنوّع خيارات المطاعم فيها، واجتماع أبرز الأسماء العالمية من طهاة ومطاعم، ما يجعل إطلاق دليل "ميشلان" في سنغافورة حدثاً يتطلّع إليه كثيرون.

قد يهمك أيضاً: ليس إيطالياً ولا فرنسياً... هل هذا هو أفضل مطبخ أوروبي؟

وبحسب دليل سنغافورة الذي أطلقته "ميشلان" هذا الأسبوع، حاز 29 مطعماً في البلاد على نجوم "ميشيلان" الثمينة. واستغرق جمع الدليل ثماينة سنوات.

أما المطعم الوحيد الذي تمكّن من جمع ثلاث نجوم "ميشلين" فهو مطعم "Joel Robuchon" الفرنسي، الذي يشتهر بأطباق مثل كانلوني السرطان و كانلوني الأفوكادو مع الحامض والفانيليا.

قد يهمك أيضاً: تحب شوربة الشعيرية؟ هذه هي أضخم منافسة لتناولها في العالم

وحازت ست مطاعم على نجمتي ميشلين، بينها مطعم "Les Amis"، الذي يقدّم أطباقاً فرنسية حديثة مع لمسة من الجماليات الآسيوية، ومطعم "Andre" الذي يقدّم أطباق فرنسية تدمج المطبخ الفرنسي بالتايواني والصيني. أما المطعم الياباني الوحيد الذي نال على نجمتين فهو مطعم "Shoukouwa".

وحاز 22 مطعماً على نجمة "ميشلان" واحدة، بينهم مطعمان يقدّمان طعام الشارع، هما "Hill Street Tai Hwa Pork Noodle" و"Hong Kong Soya Sauce Chicken Rice and Noodle".

وتتعرفون إلى المطاعم من خلال تصفّح الصور في المعرض أعلاه: 

نشر