ما أكثر ما يميز البرازيل..اللحم المشوي أم عمليات التجميل؟

سياحة
نشر
ما أكثر ما يميز البرازيل..اللحم المشوي أم عمليات التجميل؟
9/9ما أكثر ما يميز البرازيل..اللحم المشوي أم عمليات التجميل؟

استمتع بطبق اللحم المشوي المحلي، المعروف باسم "تشوراسكو"، والذي يتضمن تقديم اللحم والدجاج والنقانق ولحم الخنزير.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعتبر البرازيل إحدى الدول الأكثر سعادة في العالم، والتي أثبتت نفسها بجدارة فيما يرتبط بكرة القدم والكرنفالات. وهذا كلّه يأتي بفضل الشغف بالحياة والروح المرحة التي يتميز بها الشعب البرازيلي.

ومع اقتراب موعد النسخة الـ 31 من الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو، يستعد البرازيليون لإعطاء زوار بلادهم تجربة مليئة بالمتعة التي لا تُنتسى.

تعرفوا فيما يلي إلى تسعة أمور تقوم بها البرازيل أفضل من أي مكان آخر في العالم، من خلال تصفّح الصور في المعرض أعلاه:

00:10
شركة ليغو تصنع مجسماً لأولمبياد ريو قبل المباريات

الروح المرحة: يميل البرازيليون بطبيعتهم إلى المرح والاحتفال والرقص، لدرجة أنهم منذ سنوات قليلة انتخبوا مهرجاً حقيقياً باسم فرانسيسكو إيفيراردو أوليفيرا سيلفا ليصبح عضواً في كونغرس البلاد.

الموسيقى: البرازيل دولة غنية عرقياً وثقافياً، فهي مزيج من الثقافات الأوروبية والأفريقية إلى جانب الثقافة المحلية لسكان البلاد الأصليين. وهذا الموروث المتنوّع أدى إلى تنوّع لا يحصى في مجال الموسيقى والآلات وأنواع الرقص.

قد يهمك أيضاً: أكثر من مجرد ألعاب أولمبية... ما الذي يجعل البرازيل جنة سياحية؟

وجبة طعام لذيذة: تميل حصص الطعام في البرازيل إلى أن تكون كبيرة الحجم، ويتميز المطبخ البرازيلي بالمكونات والوصفات الغنية التي تعكس التنوّع في ثقافة البلاد.

الاحتفال: تقيم البرازيل أحد أضخم الكرنفالات في العالم، تحت اسم "كرنفال"، وحفل "ريفيلون" الذي ينعقد في رأس السنة بحضور مليوني شخص يحتشدون لرؤية الألعاب النارية. طبعاً، تنتشر في البلاد احتفالات على مستوى المدن والمناطق، والتي تأخذ طابعاً فنيّاً أو دينياً.

قد يهمك أيضاً: سرّ غريب كان وراء الترشّح الأولمبي لفريق البرازيل لتنس الريشة

العمليات الجراحية: بحسب الجمعيّة الدولية للعمليات الجراحية التجميلية، تعتبر البرازيل أفضل دولة في العالم للخضوع لبعض الأنواع من العمليات الجراحية التجميلية، وبالتحديد عمليات شد الجفون والثديين، إلى جانب شد البطن والوجه وتكبير المؤخرة.

الفاكهة الاستوائية: تضم البرازيل أكبر تشكيلة من الفاكهة الاستوائية الغريبة التي قد لا تكون موجودة في أي مكان آخر في العالم، والتي تتكاثر في منطقة الأمازون.

قد يهمك أيضاً: كيف ستبدو حديقة ريو الأولمبية في العام 2016؟

الخبز: تنتشر في شتى أحياء البرازيل المخابز التي تقدّم مختلف أنواع الكعك والبسكويت والخبز والكرواسان. ورغم مذاقها اللذيذ، إلا أنها رخيصة الثمن. ويُطلق على هذه المطاعم اسم "باداريا"، وأحياناً تقدم خيارات أخرى مثل أنواع الحساء المختلفة والكريب والعصائر.

الغابات المطيرة: في غابات الأمازون، توجد 390 مليار شجرة من 16 ألف نوع مختلف. ويمر نهر الأمازن عبر هذه الغابات. وفي تلك الغابات أيضاً، تعيش 20 في المائة من فصائل الطيور الموجودة في العالم.

اللحم المشوي: استمتع بطبق اللحم المشوي المحلي، المعروف باسم "تشوراسكو"، والذي يتضمن تقديم اللحم والدجاج والنقانق ولحم الخنزير.

نشر