بعيداً عن عدسات الأفلام والتلفاز.. هذه حقيقة لوس أنجلوس

شاكيل أونيل يتحدث عن ذكرياته في لوس أنجلوس

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 29 سبتمبر/ايلول 2016; 10:47 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:24 (GMT +0400).
1:40

لوس أنجلوس هي تماماً ما تراه على شاشة التلفزيون، النجوم، الطقس الجميل، أشجار النخيل، السيارات الفاخرة، الممثلات الحقيقيات، والراغبات بالتمثيل، الناس. الجميع سعداء، لكل شخص كيانه، إنها مدينة جميلة.

ما أفتقده في لوس أنجلوس هو جولة النجوم. ذات يوم كنت أتبع خريطة النجوم من منزل آل باتشينو، إلى منزل أرنولد شوارزنيغر، الواقع أنني كنت ذات يوم متحمساً لتتبع منازل النجوم.

تعرف بالفيديو على.. 3 تطبيقات ضرورية لعشاق السفر

لوس أنجلوس هي أيضاً مدينة رياضية ناشطة، فرق الجامعات، والمحترفون، كاللاكرز، كليبرز، دودجرز، وفرق كرة القدم. هناك لاعبون كبار ونجوم كبار لطالما فازوا في لوس أنجلوس. لوس أنجلوس للمتعة، وقضاء الوقت الجيد، والفوز.

تابع بالفيديو.. رجل أرجنتيني يبني قرية كاملة باستخدام القمامة!

من ذكرياتي المفضلة في لوس أنجلوس حين كنت أعيش في مانهاتن بيتش، تفتح بابك فترى الناس يمشون، يلعبون كرة الشاطئ، يسبحون، ثم تخرج بالسيارة إلى الطريق السريع فترى الأشخاص الكبار ببدلات تساوي 20 ألف دولار ومتاجر هاري وينستون للمجوهرات في روديو درايف.

تابع أيضا.. ما هي الكنوز التاريخية التي تحويها هذه المكتبة؟

إنها متعددة الثقافات، يمكنك أن تجد أي اثنية هناك وجميعهم يقضون وقتاً جيداُ، ولكنك على بعد 10 أو 15 دقيقة في السيارة تصبح في عالم مختلف، وهذا ما أحبه في لوس أنجلوس، كبيرة جداً، وفيها العديد من الأماكن يمكن أن تقصدها.