جولة خاطفة في مدينة "Legoland" في دبي قبل افتتاحها

جولة في مدينة "Legoland" في دبي قبل افتتاحها

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:13 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر مكتب دبي الإعلامي الرسمي مقطع فيديو يُظهر المدير العام لمدينة "ليغو لاند" في دبي، سيجفريد بورست، الخميس، وهو يستعرض بعض معالم حديقة الألعاب التي ستُفتتح في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي

شاهد.. بعيد الاستقلال الهندي.. تاج محل يزين مدينة "ليغو" في دبي

وجاء مع الفيديو رسالة تُفيد: "احصل على نظرة خاطفة داخل أراضي ست حدائق ألعاب ذات أفكار متنوعة، فيها 40 لعبة وعرضاً ومعالماً، بالإضافة إلى 15 ألف نموذج تم بناؤها باستخدام 60 مليون قطعة ليغو."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جولة خاطفة في مدينة Legoland في دبي قبل افتتاحها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}