تعبت من الأخبار والسياسة؟ سافر بذهنك إلى هذه الأماكن..

سياحة
نشر
تعبت من الأخبار والسياسة؟ سافر بالصور إلى هذه الأماكن..
11/11تعبت من الأخبار والسياسة؟ سافر بالصور إلى هذه الأماكن..

جزيرة "بيبل"، جزر فوكلاند: جزيرة "بيبل" أو جزيرة "الحصى" سميت تيمناً بالحجارة التي تملأ شواطئها، وهي وجهة تعشقها طيور البطريق والغاق.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بين أخبار السياسة والمعارك المشتعلة في أرجاء الشرق الأوسط ووسائل التواصل الاجتماعي التي تحمل الأنباء المحزنة في معظم الأوقات، يحتاج المرء للابتعاد بذهنه قليلاً، للذهاب بجولة ولو بصورة جميلة يمكنها أن تصحبكم في رحلة لعالم ينبض بالجمال.

(شاهدوا صوراً لبعض الوجهات الساحرة في معرض الصور أعلاه)

وصف الصور 

الصورة 1: حديقة "نامبونغ" الوطنية - أستراليا: ترتفع آلاف الأعمدة المشكَّلة بالحجر الكلسي في هذه الحديقة الوطنية، والتي تكونت قبل ملايين السنوات عندما كانت موجودة في قعر البحر.

الصورة 2: تاسيلاك، غرينلاند: عدد سكان هذه المدينة الساحلية يبلغ ألفي نسمة، وهي محاطة بجبال تتيح التمتع بتجربة التزحلق على عربة تقودها الكلاب.

لن تصدق أن هذه الصور حقيقية.. جولة في مناطق اليابان الساحرة (الجزء الأول)

الصورة 3: سوسوسفلاي، حديقة "ناميب-نوكلوفت" الوطنية، ناميبيا: تقع هذه المنطقة في إحدى أكبر المحميات الطبيعية لأفريقيا، تاسيلاك هي منطقة مسطّحة تتكون من الطين والملح ومحاطة بعدد من أعلى الكثبان الرملية حول العالم.

الصورة 4: منغوليا المركزية: لمحبي الوحدة والابتعاد عن فوضى المدن، سيتاح لكم ركوب الجمال بين الجبال الخضراء.

الصورة 5: "سالار دي أويوني"، بوليفيا: تعد هذه أكبر مسطّح ملحي في العالم، وتعد موطناً لعشاق التصوير بالأخص مع إتاحة البيئة المحيطة القدرة على التلاعب البصري، ننصحكم بارتداء النظارات الشمسية.

01:55
كوبا "الساحرة".. نظرة عميقة على بلد في "عزلة"

الصورة 6: "ميلفورد ساوند"، حديقة "فيوردلاند" الوطنية، نيوزلندا: قام الكاتب رديارد كيبلينغ بوصف هذه المنطقة بأنها "أعجوبة العالم الثامنة"، الجبال المحيطة بهذه البحيرة نحتت بأنهار قديمة، وهنالك عشرات الشلالات في المنطقة المحيطة بها.

الصورة 7: "أوكافانغو دلتا"، بوتسوانا: تقع شمال بوتسوانا، وهذه الأرض الخصبة تشهد فيضانات موسمية لنهر "أوكافانغو"، وجود المياه ينعش الحياة البرية في المنطقة.

الصورة 8: "سفالبارد"، النرويج: إنها الوجهة المثلى على الأرض لمحبي الشفق القطبي، حيث تتراقص أمواج الضوء عبر السماء بين شهري سبتمبر/أيلول ومارس/آذار.

جزر فارو.. أرخبيل ساحر مظلم وجهة السائحين في قطب الأرض

الصورة 9: حديقة "غراسلاند" الوطنية، كندا: تقع هذه الحديقة بالقرب من الحدود الأمريكية، وتحوي الأرض العشبية الوحيدة مما تبقى بأمريكا الشمالية، يمكن رؤية قطعان من الثيران الأمريكية وفصائل برية أخرى مهددة بالانقراض، وهي تعيش في بيئتها الطبيعية.

الصورة 10: شلال "هايفوس"، أيسلندا: يقع هذا الشلال جنوب البلاد، إذ تسقط مياه نهر "فوسّا" من ارتفاع يفوق 120 متراً، النهر يؤدي لشلال آخر "غراني" الأصغر من جاره.

الصورة 11: جزيرة "بيبل"، جزر فوكلاند: جزيرة "بيبل" أو جزيرة "الحصى" سميت تيمناً بالحجارة التي تملأ شواطئها، وهي وجهة تعشقها طيور البطريق والغاق. 

نشر