هذه هي أجمل الفنادق التاريخية في العالم لـ 2016

سياحة
نشر
هذه هي أجمل الفنادق التاريخية في العالم لـ 2016
10/10هذه هي أجمل الفنادق التاريخية في العالم لـ 2016

وأفضل فندق تاريخي عالمي من فئة آسيا والمحيط الهدئ للعام 2016 هو فندق "هوتيل نيو غراند" في مدينة طوكيو في اليابان (1927).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- النظافة، حُسن الخدمة والضيافة، الفخامة، والموقع الجميل. كلها عوامل توفرها خيرة الفنادق في العالم. لكن، تتمتع بعض الفنادق بعوامل إضافية استثنائية تميزها عن غيرها، ضمنها الأقدمية والعراقة.

وأُعلنت أسماء الفنادق الفائزة بجوائز التمييز للفنادق التاريخية، والتي نظمها صندوق الحفظ التاريخي الوطني.

ويقول المدير التنفيذي لـ "Historic Hotels of America" و"Historic Hotels Worldwide،" إن الفنادق التاريخية متميزة بكونها "تسمح للمسافرين أن يكتشفوا ويستكشفوا ويتواصلوا مع الماضي." ويضيف أن الفنادق الفائزة بجوائز التمييز للفنادق التاريخية تمثل خيرة الفنادق الأثرية.

قد يهمك أيضاً: فنادق رائعة لن تصدّق تاريخها العريق

وحتى يكون الفندق مؤهلاً للترشح في المسابقة، يجب أن يكون ذو قيمة تاريخية، وأن لا يقل عمره عن خمسين عاماً.

وفاز فندق "San Francisco Palace Hotel" بجائزة أفضل فندق تاريخي للعام 2016. وبحسب القائمين على الفندق، كان يعتبر أول فندق فاخر في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وأضخم فندق في العالم عندما افتتح في العام 1875.

وحاز فندق "Schweizerhof Luzern" في سويسرا على لقب أفضل فندق في أوروبا. وبين أبرز نزلائه كان الكاتب الأمريكي الشهير مارك توين، ورئيس الوزراء البريطاني خلال الحرب العالمية الثاني، ونستون تشرشل.

قد يهمك أيضاً: 4 فنادق "سرية" لم تسمع بوجودها من قبل

وتتعرفون إلى أفضل الفنادق التاريخية في العالم من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه:

نشر