هل سيرحب ميكي ماوس بزواره وسط أسعار باهظة؟

هل سيرحب ميكي ماوس بزواره وسط أسعار باهظة؟

سياحة وسفر
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 فبراير/شباط 2017; 12:10 (GMT +0400).
1:00

هذه بعض الإحصائيات المذهلة عن "ديزني" من حول العالم.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو وأن أسعار "أسعد مكان على وجه الأرض" قد زادت بشكل ملحوظ.

إذ أعلنت شركة "والت ديزني"، السبت، عن ارتفاع أسعار حدائق ديزني الترفيهية، ففقاً للموسم سترتفع أسعار التذاكر الفردية في "Magic Kingdom" من 107 و115 و124 دولاراً، حيث كانت تسعّر سابقاً مقابل 105 و110 و124 دولاراً، الأسعار الثلاثية أتت في محاولة من القائمين على الحدائق التقليل من الازدحام في أوقات الذروة.

أما سعر مجموعة التذاكر السنوية للأفراد للدخول إلى "ديزني لاند كاليفورنيا" ارتفع من 599 دولاراً إلى 619 دولار، أما أسعار هذه المجموعة في "ديزني وورلد فلوريدا" ارتفع ليبلغ 779 دولار بمقدار 30 دولار.

أيضاً.. منهم مؤسس آبل السوري.. شركات لم تكن لتوجد دون المهاجرين

أما سعر "جواز سفر ديزني" الذي يسمح لحامليه بالدخول إلى "ديزني وورلد" و"ديزني لاند" طوال أيام العام فقد بقي على السعر ذاته مقابل 1439 دولار.

جولة ديزني لاند "إنه عالم صغير" تبلغ الـ50 من العمرPlay Overlay

جولة ديزني لاند "إنه عالم صغير" تبلغ الـ50 من العمر 1:08

وذكرت "ديزني" في بيان إن السبب في زيادة أسعار التذاكر يعود "لتحسين إدارة الطلب" وإن هذا "يعكس الخدمات المميزة التي تقدمها ديزني في كافة حدائقنا، وإن قارنتم بين أسعار تذاكرنا بالتي تقدمها وسائل الترفيه الأخرى، مثل كرة القدم وألعاب الغولف والتزلج على الثلج والحفلات الكبيرة فإننا نوفر خدمات رائعة مقابل هذا المبلغ، ويمكن للضيوف التمتع بأكثر من 16 ساعة متواصلة من الترفيه عند زيارتهم لحدائق ديزني."

وقامت الشركة سابقاً بتغيير أسعارها وفقاً لثلاثة مواسم: التوفيرية والعادية ومواسم الذروة.

ويمكن لرفع الأسعار هذا أن يساهم في در الشركة للمال لحديقة ديزني بأوروبا، التي تلقت ملياري دولار من الدعم وحدها من الشركة الرئيسية في حديقة "ديزني لاند باريس" والتي وقعت في دين كبير خلال السنوات الأخيرة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل سيرحب ميكي ماوس بزواره وسط أسعار باهظة؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"2","video_player_type":""}