تناول أشهى الحلويات في مقهى الملكة إليزابيث المفضل!

سياحة
نشر
تناول أشهى الحلويات في مقهى الملكة إليزابيث المفضل!
7/7تناول أشهى الحلويات في مقهى الملكة إليزابيث المفضل!

يتميز "تينغ" بتوفير تجربة فريدة من نوعها تجمع بين تجربة الشاي البريطانية والمطبخ الآسيوي الغني، بينما يستطيع الزوار التمتع بالمناظر البانورامية لمدينة لندن من الطابق الـ35 للفندق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تود عيش تجربة حياة نخبة العائلات الأثرياء في العالم؟ لا شك بأنه ليس هنالك مكان أفضل من تجربة ذلك في العاصمة البريطانية لندن، على بعد مسافات قصيرة من القصر الملكي البريطاني. 

قد يعجبك أيضا.. الخطوط القطرية الأولى.. هذه أفضل 10 صالات طيران درجة رجال الأعمال في العالم

ويشتهر البريطانيون بجلسة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة، والتي انتشرت في منتصف القرن الـ19، بعد أن قامت دوقة إنجليزية بطلب تناول الكعك والشاي قبل وقت العشاء، لتصبح التجربة اليوم من أهم التجارب الوطنية البريطانية، والتي تتنافس على تقدميها أفضل المطاعم الفاخرة حول العالم.

وغالباً ما تتضمن جلسة شاي ما بعد الظهيرة كعك السكونز المخبوز الطازج، وشطائر صغيرة متنوعة، وحلويات مثل الماكارون أو البسكويت، فضلاً عن إبريق شاي كبير يُقدم مع كأس من الشمبانيا أو شراب مشابه.

قد يهمك أيضا.. يوم في مدينة العين الإماراتية.. شاهد أبرز ما يمكن فعله

وتتميز لندن بتجارب شاي ما بعد الظهيرة الاستثنائية التي تقدمها، حتى أنها عملت على تطوير الكثير منها لمواكبة الموضة ومعاصرة التغيرات الجارية، بينما حافظت أيضاً على التجربة الكلاسيكية الحقيقية والتي كانت من أساسيات أسلوب الحياة التي تعيشها طبقات بريطانيا العليا والأثرياء.

لذا، عند زيارتك المقبلة إلى لندن، لا تنس عيش تجربة بريطانية حقيقية، وزيارة المقاهي الفاخرة والفريدة من نوعها والتي توفر أفضل  جلسات شاي ما بعد الظهيرة.

وأيضا.. محمصة قهوة تصنع الطعم الألذ والأكثر واقعية في العالم

وتتعرّفوا إلى بعض أهم هذه المقاهي في معرض الصور أعلاه:
 

نشر