هل هذا عرض الزواج الأكثر رومانسية في العالم؟

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
هل هذا عرض الزواج الأكثر رومانسية في العالم؟
8/8هل هذا عرض الزواج الأكثر رومانسية في العالم؟

تسمى هذه القرية باسم "قرية الشفق" إذ رغم صغر حجمها إلا أنها توفر بعض أجمل المشاهد للأضواء الشمالية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما هو شكل عرض الزواج المثالي برأيك؟ عشاء رومانسي على شاطئ البحر، أم رحلة في طائرة خاصة إلى أقرب جزيرة في مدينتك، أم عرض غنائي تُحييه فرقة موسيقية لزف خبر عرض الزواج للمرأة التي تُحبها؟ 

قد يعجبك أيضا.. هذه الألعاب النارية الأكثر رعباً في العالم

لا شك بأن كل هذه الخيارات تُعتبر خيالية ورومانسية إلى أقصى الحدود، ولكنها لن تضاهي بجمالها عرض الزواج الذي قدمه مدون التصوير الفوتوغرافي ديل من صفحة "Dk Photography" على موقع التواصل انستغرام، لخطيبته كارلي تحت الأضواء الشمالية في النرويج هذا الأسبوع، ليثبت أن هذه الظاهرة الطبيعية المتلألئة لديها القدرة على التغلب أي مشهد آخر.

View this post on Instagram

Lofoten, Norway… ______________________________________ WE'RE ENGAGED! What a better way to propose than in the heart of the Arctic Circle under the Northern Lights. It's taken a few years to plan but I always had this moment in mind & it seemed fitting as we are both landscape photographers who share a passion for photographing the aurora. Originally I was going to propose in Iceland last year but unfortunately Karlie decided to discard my secretly stashed ring (yes, that actually happened 😂 lol, we were trying to cut weight on a connecting flight from the Faroe Islands). Fortunately though my plan worked & tonight the aurora was firing in one of the most incredible displays of colour we have ever seen. I tricked Karlie into believing we were shooting a selfie & used a torch to light us up for the image. Much to her shock, it wasn't any normal selfie, and much to my shock, she said yes! 😝 This is a single image that was taken during the proposal. And now we may not have any of our own images up hanging on our walls at home...we may however, make an exception for this one. 💍 Dale & Karlie

A post shared by Dale & Karlie | Gold Coast 🇦🇺 (@dkphotographyau) on

ويصعب التنبؤ بحركة الأضواء الشمالية إذ ينبغي على الأشخاص الذين يودون مشاهدتها التوجه إلى مواقع الشفق القطبي، في شمال ألاسكا وكندا وأجزاء من غرينلاند، وشمال اسكندنافيا وشمال روسيا.

قد يهمك أيضا.. تعرّف إلى رائحة العروس السودانية المميزة وأسرار عطور الظفرة والمحلب 

ويقول اليستير ماكلين، مؤسس وكالة "أورورا زون" للسياحة المتخصصة في الرحلات إلى الشفق القطبي الشمالي، إن غالبية الأشفاق القطبية تحدث في نطاق يُعرف باسم المنطقة الشفقية، ومن الممكن أن يتوسع هذا النطاق عندما يزيد النشاط الشمسي.

كما يُنصح ماكلين من يرغب بمشاهدة هذه الأضواء الاستثنائية، بتفحص مؤشر KP، والذي هو مقياس للنشاط الكهرومغناطيسي في الغلاف الجوي، قبل خوض تجربة صعبة في أحد أبرد بقاع الأرض، مضيفاً أن إظهار المؤشر للرقم اثنين أو أعلى، يعتبر إشارة جيدة لرؤية الأضواء الشمالية بوضوح.

وأيضا.."لا نوم بعد اليوم".. في هذا الفندق "المحظور"

تعرّفوا أكثر إلى بعض بقاع الأرض حيث تظهر الأضواء الشمالية بوضوح في معرض الصور أعلاه:

نشر