ماذا يفعل هذا الوحش في دبي؟

سياحة
نشر
ماذا يفعل هذا الوحش في دبي؟
11/11ماذا يفعل هذا الوحش في دبي؟

أحد المشاركين في مسابقة أفضل زي تنكّري.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لثلاثة أيام على التوالي، اجتمع عشاق الأبطال الخياليين والأفلام والرسوم المتحركة في معرض "كوميك كون" الشرق الأوسط في مدينة دبي، حيث "تحوّل" الكثيرٌ منهم من أناس عاديين إلى أبطال خارقين يحملون أسماء مثل "بات مان" و"تومب رايدر" و"كابتن أمريكا" وغيرها. 

ومعرض "كوميك كون" هو حدث سنوي يُعقد في عدة مدن حول العالم. وفي السنوات الأخيرة، كانت دبي المكان الوحيد الذي يُنظم به هذا الحدث في الشرق الأوسط. لكن، مدينة جدة السعودية كسرت هذا الاحتكار، بعد انعقاد أول حدث "كوميك كون" في تاريخ المملكة خلال فبراير/شباط الماضي.

قد يهمك أيضاً: رغم اتهام رواده بـ "عبادة الشيطان".. "كوميك" كون جدة يجذب الآلاف

وإلى جانب مسابقة أفضل زي تنكري، شملت الفعاليات ورشات عمل ناقشت مواضيع مثل تصميم أفضل زي تنكّري، وفنون رسم المانغا، والرسوم المتحركة، وغيرها، إلى جانب استضافة ممثلين أدّوا عدة أدوار في أفلام الأبطال الخارقين، مثل أنتوني ماكي من فيلم "The Hurt Locker،" وجوش ماكديرميت من مسلسل "The Walking Dead،" ومصارع "WWE" الشهير "Kane."

ومن العالم العربي، كان أبرز ضيوف الفعالية الملحّن طارق العربي طرقان وابنه محمد. ولحّن طارق عدداً كبيراً من شارات أشهر الرسوم المتحركة التي ظهرت باللغة العربية، مثل "باتمان" و"سِمبا" و"بابار" وغيرها. وغنّى ابنه محمد شارات الكثير منها، إلى جانب كونه الصوت الرئيسي في قناة "سبيستون" المخصصة للأطفال. 

قد يهمك أيضاً: هل من أبطال خارقين عربياً؟ أم صُنع بـ"أمريكا" فقط

ونأخذكم في جولة حول معرض "كوميك كون" الذي ختم فعاليته ليل أمس في المعرض أعلاه: 

 

نشر