هل تحلم بعيش تجربة السفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلك

هل تحلم بالسفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلك

سياحة وسفر
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 يونيو/حزيران 2017; 01:29 (GMT +0400).
1:28

توفر مقصورة الإيوان المعروفة بـ"ذا ريزيدنس" تجربة استثنائية، على متن طيران "الاتحاد"

إعداد: ألما التركماني

تصوير ومونتاج: جعفر المدهون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل حلمت يوماً بعيش تجربة السفر على متن طائرة خاصة؟ لا تقلق! فأنت لست بحاجة لشراء طائرة شخصية لفعل ذلك، إذ يمكنك عيش هذه التجربة الفاخرة بمجرد حجز رحلة على متن مقصورة الإيوان في طيران الاتحاد.

قد يعجبك أيضاً.. هل تريد القيادة كسائقي فورمولا وان؟ "مرسى ياس" يحقق لك الحلم

وتوفر مقصورة الإيوان المعروفة بـ"ذا ريزيدنس" تجربة استثنائية، "تحاكي تجربة الطيران الخاص" بحسب ما يقوله مدير العلامة التجارية في قسم تجربة الضيوف في الشركة، تركي الحمّادي. 

وتتكون المقصورة الاستثنائية، من ثلاثة غرف، هي غرفة الجلوس وغرفة النوم، ومرافق الاستحمام. كما تتمتع بخدمات فاخرة تشبه تلك التي توفرها الفنادق من فئة الخمس نجوم، مثل خدمات الاستقبال "الكونسيرج،" وخدمة المساعد الشخصي "الباتلر." 

قد يهمك أيضاً.. أحواض استحمام بمليون دولار.. داخل فلل "22 قيراط" في دبي!

ويوضح الحمّادي أن مقصورة الإيوان توفر "خصوصية" استثنائية تتناسب مع نمط حياة المشاهير وكبار الشخصيات، مشيراً إلى أن تفاصيل الرحلة بأكملها تتمحور حول توفير تجربة مخصصة للمسافر، بدءاً من قوائم الطعام التي تشمل مأكولات تُحضر مسبقاً لتلائم ذوق المسافر، وصولاً إلى خدمة الكونسيرج، لتلبية جميع الطلبات المسافر من الوجهة التي ينطلق منها، أو الوجهة التي سيتوجه إليها. 

ويُذكر، أن مقصورة الإيوان تتوفر على طائرات الاتحاد من طراز "إيرباص 380،" التي تتجه يومياً إلى أربع وجهات من حول العالم أي نيويورك، ولندن، وسيدني، وباريس.

وأيضاً.. مسجد الشيخ زايد ثاني أفضل معلم سياحي في العالم لعام 2017

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Elite_Escapes","friendly_name":"هل تحلم بعيش تجربة السفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/11","rs_flag":"prod","section":["travel",""],"template_type":"adbp:content",}