طيران الإمارات "يكافئ" من سيزور دبي هذا الصيف

طيران الإمارات "يكافئ" من سيزور دبي هذا الصيف

سياحة وسفر
آخر تحديث الخميس, 15 يونيو/حزيران 2017; 12:22 (GMT +0400).
طيران الإمارات

دبي، الإمارات لعربية المتحدة (CNN)-- قد لا يرى البعض في دبي وجهتهم السياحية الصيفية الأمثل، نظراً إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فيها صيفاً. ولكن زوار المدينة في تلك الفترة تنتظرهم مفاجآت تسويقية مثل المكافأة التي تعتزم طيران "الإمارات" تقديمها.

إذ أعلنت طيران "الإمارات" عن خدمة "My Emirates Pass،" والتي يمكن من خلالها استخدام تذكرة الطائرة لركاب "الإمارات" كبطاقة عضوية "حصريّة" تخوّل حامليها الحصول على خصومات وعروض في دبي.

هل تحلم بالسفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلكPlay Overlay

هل تحلم بعيش تجربة السفر كالأثرياء؟ طيران عربي يحقق ذلك 1:28

قد يهمك أيضاً: طيران الإمارات تعلن هبوط أرباحها السنوية بنسبة 82%

وبين الوجهات التي تقدّم خصماً لحاملي تذاكر الإمارات أكثر من 120 مطعماً ومقهى، بعضها ضمن فنادق مثل "حياة ريجينسي" و"مريديان" و"ماريوت،" إلى جانب الوجهات الموجودة خارج الفنادق.

كما تشمل العروض التجارب الترفيهية، مثل نوادي الغولف والمنتزهات، أبرزها "دبي باركس آند ريزورتس،" وغيرها. 

ويسري هذا العرض لبطاقات السفر التي تحمل التاريخ ما بين 1 يونيو/حزيران وحتى 31 أغسطس/آب المقبل.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيران الإمارات يكافئ من سيزور دبي هذا الصيف ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}