هل هذه ألذ شطيرة برغر في دبي؟

هل هذه ألذ شطيرة برغر في دبي؟

اخترنا لكم
آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 01:30 (GMT +0400).
1:51

تحوّل المثل العربي "ملح الحياة" إلى اسم لمطعم مشهور اتخذ اسم "سولت" على شاطئ "كايت بيتش" في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تتوق لشطيرة برغر طعمها يتفوق على الكثير من شطائر البرغر التي تذوقتها يوماً، وتود سماع قرقشة البطاطا المقلية بلونها الذهبي، واحتساء كوب من "الميلك شايك" اللذيذ بالشوكولا أو الفراولة؟

اذا كنت تعتبر أن هذا الأمر يمكنك تجربته فقط في سلسلة المطاعم الأمريكية المشهورة والتي تقدم وجبات الطعام السريعة، فأنت مخطئ، إذ يُوجد في قلب دبي، وعلى ضفاف شاطئها بمياهه التركوازية اللون ورماله الذهبية مطعماً فريداً من نوعه، يقدم لك الشعور بلذة الطعام،  للصورة التي رسمتها في خيالك.

وتحوّل المثل العربي "ملح الحياة" إلى اسم لمطعم مشهور اتخذ اسم "سولت" لتقديم شطائر البرغر على شاطئ "كايت بيتش" في دبي

وقالت مؤسسة مطعم "سولت" أمل المري: "أردنا أن نخرج الناس من الأماكن المريحة لمنحهم شيئاً مختلفاً وبسيطاً. ومن هنا بدأنا حملة سولت." وأضافت المري: "في البداية لم نعرف فيما اذا ستكون عربة طعام أم حاوية شحن، ومن هنا بدأنا بالتجربة".

عربة الطعام كانت أسهل طريقة للبدء دون عناء التفكير بالبنية التحتية وأعمال الإنشاء، وكذلك بسبب المرونة في التنقل بحسب مؤسسة مطعم "سولت" ديم البسام.

وقالت البسام: "أردنا ان نفتتح المشروع بأسلوب بسيط من حيث الطعام، والتصميم، لجذب الناس معاً للجلوس والاستمتاع بالتجربة."

وأطلقت المؤسستان مطبخ التطوير والأبحاث، والذي كان بمثابة منصة لتطوير الأفكار وأطباق الطعام الجديدة، واستلهام أفكار المنتجات من أمور مختلفة وعشوائية، مثل دمج رقائق الذرة شيتوس مع شرائح اللحم "برغر."

وتعتبر المؤسستان أن الناس تحب الأشياء الجديدة، وهذا ما منحه مطعم "سولت" لزبائنه، أي السبب لالتقاط الصور ونشرها عبر "انستغرام."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Elite_Escapes","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل هذه ألذ شطيرة برغر في دبي؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}