هل تعرف طعم "السعادة"؟ تعرّف إليه في هذا المتجر بدبي!

هل تعرف طعم "السعادة"؟ تعرّف إليه في دبي!

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 15 اغسطس/آب 2017; 11:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 16 اغسطس/آب 2017; 12:33 (GMT +0400).
1:41

يعشقها الصغار والكبار معاً من كل جنسيات وثقافات العالم.. وتوصف بأنها "مصدر السعادة الأبدي".. هل تعرف ما هي؟ إنها الشوكولاتة بجميع أنواعها ونكهاتها وألوانها!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- "أغمضي عينيك، واقضمي قطعة صغيرة.. لا تمضغي! دعيها تذوب في فمك ببطء، ستتذوقين حينها كل نكهة لوحدها، حتى تُمزج جميعها في فمك لتشعُري بطعم الشوكولاتة الحقيقي.." هكذا تؤكل الشوكولاتة وفقاً لوائل ديّوب، مدير المبيعات في متجر الشوكولاتة "بوتيك لو شوكولا" في دبي.

ويشرح ديّوب بأن الشوكولاتة هي "تجربة حياة، أكثر من كونها منتجاً قابلاً للأكل،" مؤكداً أنها "متعة"، وعلى الفرد أن يستمتع بها، دون حصر التجربة بكميتها بل بجودتها.

وهذا بالضبط ما يوفره متجر الشوكولاتة الأكبر والأكثر رفاهية في العالم، إذ يحتوي "بوتيك لو شوكولا" على 750 نوع مختلف من الشوكولاتة، مصنوعة جميعها من أجود أنواع الكاكاو وأغلاها وأندرها  في العالم.

ويصدّر متجر الشوكولاتة الواقع في أحد أكثر أحياء الإمارة رفاهية، منتجاته من عدة بلدان مثل فرنسا وسويسرا وبلجيكا واليابان. وتتنوع نكهات أنواع الشوكولاتة المتوفرة، من الكلاسيكية إلى الغريبة والجديدة، مثل الشوكولاتة بنكهة عشبة "الوسابي" اليابانية الحارة، أو بنكهة الفلفل الحار، والنكهة الأكثر حصرية: شوكولاتة "غولد ترافل" المصنوعة مع الذهب الخالص.

وتعتبر شوكولاتة الذهب "غولد ترافل" من عيار 24 قيراط، أغلى شوكولاتة في العالم، إذ يصل سعر الكيلو منها إلى 7,500 درهماً أي حوالي 2,042 دولاراً أمريكياً. وغالباً ما تباع شوكولاتة "غولد ترافل" على شكل قطعتين، إذ يشرح ديّوب بأنه يجب الاستمتاع بها مع شخص آخر مهم في حياتنا، حيث أنها تعتبر هدية مثالية في المناسبات، مثلها مثل خاتم ألماس مثلاً. 

ويشبه ديّوب صانعي الشوكولاتة بصانعي المجوهرات، إذ أن "فنون" صنع الشوكولاتة تتطلب حرفية ودقة عالية من أجل الوصول إلى النكهة المحدّدة، فضلاً عن طريقة الطهي والحرارة المطلوبة لكل وصفة مختلفة. 

وقد أثبتت العديد من الدراسات أن حبوب الكاكاو والشوكولاتة تؤثر على منطقة معينة في الدماغ، وبالتالي تحسن المزاج، ما يبرر وصف ديّوب الشوكولاتة بـ "السعادة"، مؤكداً أنهما شيئان أساسيان يكمّلان بعضهما البعض.

لذا، إذا كنت تبحث عن جرعة من السعادة الفاخرة لتدليل نفسك في المرة المقبلة التي "تأكلك" الهموم بها، فتوجه إلى أكبر متجر شوكولاتة بالعالم.. حتماً ستجد ما يناسب ذوقك هناك!
 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"ألما التركماني","branding_ad":"Elite_Escapes","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل تعرف طعم السعادة؟ تعرّف إليه في هذا المتجر بدبي!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}