بمناسبة ذكرى وفاتها.. حديقة تُزرع على شرف الأميرة ديانا

سياحة
نشر
بمناسبة ذكرى وفاتها الـ 20.. حديقة على شرف الأميرة ديانا
4/4بمناسبة ذكرى وفاتها الـ 20.. حديقة على شرف الأميرة ديانا

وتوفيت الأميرة ديانا في الـ 31 من أغسطس/آب من العام 1997 في حادث سيارة أليم، تاركة ورائها ابنيها اللذان كانا في سن الـ 15 والـ 12 عاماً. كما تركت وراءها إرثاً من العمل الإنساني الذي جعلها تكسب لقب "أميرة القلوب."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- زار الأميران البريطانيان ويليام وهاري الحديقة الجديدة المخصصة لوالدتهما، الأميرة ديانا، عشية الذكرى العشرين لوفاتها. 

وشاركت دوقة كامبريدج كيت زوجها ويليام في الجولة حول الحديقة، التي أعيدت زراعتها بمناسبة انقضاء عقدين من الزمن على وفاة الأميرة ديانا. وعُرفت باسم "Sunken Garden" في قصر "كنسينغتون" في العاصمة البريطانية لندن، حيث أقامت الأميرة ديانا لـ 15 عاماً.

قد يهمك أيضاً: امرأة تقود مراسم تغيير حرس الشرف بقصر باكنغهام للمرة الأولى

وأشار تصريح سابق نشره القصر إلى أن هذا "التفاعل سيسمح للأميرين إبداء التقدير تجاه حياة وعمل والدتهما، قبل يوم من مرور عشرين عاماً على وفاتها." 

وتوفيت الأميرة ديانا في الـ 31 من أغسطس/آب من العام 1997 في حادث سيارة أليم، تاركة ورائها ابنيها اللذان كانا في سن الـ 15 والـ 12 عاماً. كما تركت وراءها إرثاً من العمل الإنساني الذي جعلها تكسب لقب "أميرة القلوب." وتطلّقت من زوجها، الأمير تشارلز، في العام 1996.

قد يهمك أيضاً: لماذا استخدمت الأميرة ديانا هذا "الصندوق" خلال طفولتها؟

وأُطلق على الحديقة لقب "White Garden" أو الحديقة البيضاء، وتجمع النباتات المفضلة للأميرة بالأسلوب الذي تحبه. وافتتحت الحديقة ربيع هذا العام، وتجمع ورود الجوري البيضاء والزنبق والسوسن وغيرها. وستبقى الحديقة موجودة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وتشاهدون الحديقة عن قرب في معرض الصور أعلاه: 

نشر