هكذا ستساعدك الفنادق على تخطي مزاجك السيئ

هكذا ستساعدك الفنادق على تخطي مزاجك السيئ

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 سبتمبر/ايلول 2017; 12:31 (GMT +0400).
هكذا ستساعدك الفنادق على تخطي مزاجك السيئ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كيف يمكن لفنادق الشرق الأوسط التعرف إلى درجة الحرارة المثالية، وأسس الراحة، وحتى الحالة المزاجية للنزلاء، بهدف جعل تجربة إقامتهم أفضل؟

وفي بيان صحفي تلقى موقع CNN بالعربية نسخة منه، أنه من بين مجموعة واسعة من المنتجات العالمية، التي ستُطلق من دبي في معرض الفنادق الذي تنعقد فعاليته بين 18 و20 سبتمبر/أيلول الحالي، من 40 دولة، يظهر موضوع مشترك وهو المنتجات والخدمات المصممة لمساعدة نزلاء الفندق في إضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم في الفندق.

وبينما تسعى الفنادق إلى إرضاء جيل الألفية، وتلبية احتياجاتهم في تحقيق المزيد من الاستقلالية، في تجارب الإقامة في الفندق، فإن الحاجة إلى إضفاء الطابع الشخصي لإقامة هؤلاء تتزايد. 

ويُوجد منتجات جديدة ستُعرض في الدورة الثامنة للمعرض السنوي للضيافة من بينها أسرة فنادق قابلة للتخصيص، ومجموعة من الروائح التي تحسن الحالة المزاجية للنزيل، وتواجه الطاقة السلبية. 

وتتمثل آلية العلاج بالروائح باشتمام أربع روائح مختلفة تابعة لـ "نيوم أورغانيكس،" إذ سينجذب الشخص بشكلٍ طبيعي بثوان معدودة إلى إحدى هذه الروائح، ما قد يحدد العاطفة التي يعتقد اللاوعي أنها بحاجة إلى إعادة إيقاظ، لإعادة توجيه إقامة الضيف في الفندق نحو هذه الرائحة.

أما منتج يوبيد، فهو عبارة عن سرير فندقي قابل للتكيف من السويد حقق تأثيرًا ملحوظًا على نزلاء الفنادق في أوروبا، إذ أنه باستخدام تحكم يدوي، يمكن لنزلاء الفنادق أن يقرروا بأنفسهم مدى الصلابة أو الليونة التي يفضلون أن يكون عليها سريرهم.

بالإضافة إلى المنتجين أعلاه، سيُعرض من بين المنتجات نظام نوم مبتكر يحقق تأثيرًا ملحوظًا على مجال الضيافة في أوروبا وآسيا، وهو فريش بيد، والذي يحسن نوعية النوم بنسبة تصل إلى 50 في المائة، من خلال ضبط الضيوف لدرجة الحرارة تحت غطاء السرير إلى المستويات التي يفضلونها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هكذا ستساعدك الفنادق على تخطي مزاجك السيئ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}