بتقنية 360 درجة.. هذا هو اللغز الجديد للهرم الأكبر

شاهد اللغز الجديد للهرم الأكبر بتقنية 360درجة

سياحة وسفر
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:10 (GMT +0400).

(CNN) -- اكتشف علماء فجوة جديدة غامضة في الهرم الأكبر في الجيزة. الهرم الأكبر الذي يبلغ عمره 4500 عام، هو بمثابة قبر للفرعون خوفو. المعماريون القدماء فعلوا ما لا يُصدق لحماية بقايا الفرعون، إذ أخفوا قبره في نهاية حجرات طويلة وضيقة. واستخدم علماء نوعاً من الأشعة الكونية تدعى الميون لمسح الهيكل الداخلي للهرم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jaafar","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بتقنية 360 درجة.. هذا هو اللغز الجديد للهرم الأكبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}