"وجبة" ألماس وبيض.. متجر المجوهرات تيفاني يفتتح مطعماً فاخراً بداخله!

سياحة
نشر
"وجبة" ألماس وبيض.. متجر المجوهرات تيفاني يفتتح مطعماً فاخراً بداخله!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في رحلتك المقبلة لشراء خاتم أو عقد ألماس من دار المجوهرات الأيقوني "تيفاني،" ستتمكن أيضاً من التلذذ بوجبة فطور تضاهي بفخامتها منتجات متجر الألماس والمجوهرات الأمريكي الشهير!

وسيفتتح متجر المجوهرات "الفيروزي" الفاخر الجمعة، مقهى "ذا بلو بوكس كافي،" – والذي سيكون أول مطعم له في تاريخ مسيرته التجارية – بالطابق الرابع في المتجر الرئيسي الواقع في الجادة الخامسة في مدينة نيويورك الأمريكية.  

ويقول ريد كراكوف، المسؤول الفني الرئيسي في متاجر تيفاني، إن "تصميم المقهى يوفر تجربة فاخرة حديثة، حيث ستؤدي المساحة دوراً تجريبياً لتكون نافذة لعلامة تيفاني الجديدة."

ويعتمد المقهى تصميماً مزيناً بلون تيفاني الفيروزي المعروف. وتوفر قائمة طعامه، عدة خيارات مثل "إفطار عند تيفاني،" – تماماً مثل رواية ترومان كابوت التي تحمل الاسم ذاته، وحوّلت إلى فيلم نجمته جميلة الشاشة أودري هيبورن. وتكلف وجبة الفطور الشهية، 29 دولاراً وتشمل كوباً من القهوة أو الشاي، وكرواسان مع نوتيلا، والعسل والزبدة والمربى، والفاكهة الموسمية وأنواع التوت، وخبز بيغل مقدم مع شرائح السلمون المدخن والبيض المطهو مع الكمأ ووافل، أو خبز التوست والأفوكادو النباتي. 

"وجبة" ألماس وبيض.. متجر المجوهرات تيفاني يفتتح مطعماً فاخراً بداخله!

أما وجبة الغداء، فتتضمن خيارات مثل الخبز والسلطة، وتبلغ كلفتها 39 دولاراً. كما يوفر المطعم أيضاً، تجربة شاي ما بعد الظهيرة، والتي تتضمن الشطائر الصغيرة والحلويات، مقابل 49 دولاراً.

ومن المقرر، أن تكون لائحة الطعام موسمية، وتخضع للتغيير بناء على المنتجات الطبيعية المتوفرة.

وقد ذكر بنك "آر بي سي كابيتال ماركيتس" الاستثماري العالمي، أن المستثمرين في المطعم يواجهون بعض القلق بسبب المشروع، من ناحية أداء المقهى وارتباطه بالعلامة التجارية، وذلك بسبب مدى جذبه لزبائن الألفية والجيل الحالي، بالإضافة إلى حركة الزبائن المقبلين على المتجر الفاخر.

نشر