أفراد شرطة دبي يكسرون الرقم القياسي ويسحبون طائرة "آيرباص A380-800"

سياحة
نشر
شرطة دبي تكسر الرقم القياسي وتسحب طائرة آيرباص A380-800
7/7شرطة دبي تكسر الرقم القياسي وتسحب طائرة آيرباص A380-800

وأضاف اللواء المري :"مشاركتنا في "غينيس" هي طريقة مميزة للمساهمة في تحدي دبي للياقة، وهي جزء من استراتيجية شرطة دبي في دعم المبادرات الرياضية المجتمعية."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كسرت شرطة دبي رقماً قياسياً عالمياً، ضمن مشاركتها في فعاليات تحدي دبي للياقة. 

وسحب 56 شرطياً من شرطة دبي طائرة تابعة لطيران الإمارات من طراز "آيرباص A380-800" يبلغ وزنها 302.68 طناً لمسافة مائة متر.

وبذلك، كسرت شرطة دبي الرقم القياسي السابق، والذي أحرزه موظفو الأمن التابعون لمطار هونغ كونغ الدولي، حين سحب مائة منهم طائرة يبلغ وزنها 218.56 طناً لمائة متر. 

قد يهمك أيضاً: تحدي دبي للياقة.. هل تصبح المدينة الأكثر نشاطاً في العالم؟

وبحسب بيان أصدرته شرطة دبي، قال قائد شرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري: "ساهم تحدي دبي للياقة بشكل كبير بزيادة الثقافة الرياضية وعدد الممارسين للرياضة في مجتمع الإمارات العربية المتحدة... مشاركتنا في "غينيس" هي طريقة مميزة للمساهمة في تحدي دبي للياقة، وهي جزء من استراتيجية شرطة دبي في دعم المبادرات الرياضية المجتمعية."

وأطلق الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، تحدي دبي للياقة، بهدف جعل دبي إحدى المدن الأكثر نشاطاً في العالم.

قد يهمك أيضاً: الإمارات تعيد صياغة مستقبل قطاع النقل.. مطر الطاير: ستحول دبي 25% من الرحلات إلى رحلات ذاتية القيادة

والتحدي هو عبارة عن مبادرة تحفّز على ممارسة نشاط بدني لمدة 30 دقيقية يوماً على مدى 30 يوماً، ابتداء من 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وحتى 18 نوفمبر/تشرين الثاني. 

وتشاهدون صوراً لهذا الحديث الرياضي في معرض الصور أعلاه: (اضغط على الصور لقراءة المزيد)

نشر