كشك "زواج" يفتتح في مطار فيغاس.. هل هناك شيء أكثر جنوناً؟

سياحة
نشر
كشك "زواج" يفتتح في مطار فيغاس.. هل هناك شيء أكثر جنوناً؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما هي الوجهة الأكثر جنوناً وجموحاً واحتفالاً بعيد الحب في العالم؟ لا شك بأن مدينة لاس فيغاس الأمريكية هي أول مدينة تخطر على البال، إذ تتزين "مدينة الخطيئة" باللون الأحمر لتوفر لزوّارها تجارب للسهر والعشاء والرقص والترفيه، بشكل يفوق أي مكان آخر في العالم.

قد يعجبك أيضا.. وداعاً للرجال.. هذه الجزيرة مخصصة للنساء فقط!

وتشتهر "مدينة الزواج العالمية" أيضاً بسهولة الحصول على تراخيص زواج، ما يجعلها أيضاً الوجهة المثالية للعشّاق الذين يحاولون التخطيط لحفلات زفاف؟

ولكن، لا يحتاج العشّاق المتجهين إلى لاس فيغاس، الانتظار للوصول إلى المدينة من أجل إتمام مراسم الزواج، إذ أصبح بإمكانهم القيام بذلك منذ لحظة وصولهم إلى مطار المدينة، وحتى قبل استلام أمتعتهم!

وقد أعلن مطار ماكاران الدولي في لاس فيغاس عن افتتاحه مكتب ترخيص زواج مؤقت بمناسبة عيد الحب، هدفه أن يسهل عملية الحصول على ترخيص زواج في المدينة المزدحمة، والاحتفال بعيد الحب على طريقة المدينة الخاصة.

ويفتتح المكتب الصغير الذي سيتواجد في المطار حتى تاريخ 17 فبراير/شباط، أبوابه أمام جميع القادمين إلى فيغاس، بين الساعة التاسعة صباحاً والخامسة بعد الظهر.

Land. Get marriage license. Go to chapel. Get married. A pop-up marriage license office opened today in Terminal 1...

Posted by McCarran International Airport on Friday, February 9, 2018

وكانت قد نشرت صفحة المطار على موقع التواصل فيسبوك، بتاريخ 10 فبراير/شباط، منشوراً تعلن فيه عن افتتاح المكتب، كتبت فيه: "اهبطوا. احصلوا على ترخيص زواج. اتجهوا إلى الكنيسة. تزوجوا. اُفتتح اليوم مكتب ترخيص زواج مؤقت في مبنى استلام الأمتعة رقم 1. لذا، إذا توجهتم إلى فيغاس من أجل إتمام زواجكم، يمكنكم الحصول على ترخيص في المطار."

نشر