بدلاً من الفوز بالألعاب..مركز ترفيهي يقدم ورق المرحاض وسط مخاوف فيروس كورونا

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
وسط مخاوف فيروس كورونا.. مركز ألعاب يعطي زبائنه فرصة لربح معقمات أيدي وورق الحمام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أدّى تفشّي فيروس كورونا الجديد إلى موجة من الهلع دفعت الأشخاص لشراء أوراق الحمام ومنتجات التنظيف. وأراد أحد رجال الأعمال البريطانيين نشر بعض السعادة وسط حالة من القلق والإرتباك.

ويمتلك روب براديك مركز ألعاب يُدعى "Braddick's Holiday Park" في مقاطعة ديفون جنوب غرب إنجلترا. 

وقام براديك، الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، بملء جهاز للإمساك بالألعاب في المركز الخاص به، ويتضمن أكثر منتجين صحيين مرغوبين بهما في البلاد.

وسط مخاوف كورونا.. مركز ألعاب يعطي زبائنه فرصة لربح معقمات أيدي وأوراق الحمام
وقام براديك بملء جهاز ألعاب في مركز الألعاب الخاص به بمعقمات الأيدي وورق الحمام. Credit: Rob Braddick

وكان زبائن المركز يسعون للحصول على ألعاب خاصة بأفلام مثل "Frozen 2"، و"Peter Rabbit" في السابق، ولكن، قال براديك إنه استبدلها بورق الحمام، والمعقمات.

وقال البريطاني لـCNN إن قراره أتى من رغبته في جلب السعادة للأشخاص في وجه عدم اليقين، فأوضح قائلاً: "إنه نوع من الراحة الخفيفة مع كل ما يجري".

وسط مخاوف كورونا.. مركز ألعاب يعطي زبائنه فرصة لربح معقمات أيدي وأوراق الحمام
بعد دفع 65 سنتاً، ستكون لك فرصة ربح ورق حمام. Credit: Rob Braddick

وتعطلت العديد من خطط السفر حول العالم، ولا يزال عشرات الملايين من الأشخاص يخضعون للحجر الصحي كجزء من الجهود العالمية لمكافحة فيروس كورونا الجديد.

وتواجه محلات "السوبرماركت" نقصاً في ورق الحمامات، ومعقمات الأيدي، إذ يقوم المستهلكون القلقون بتخزين كميات من هذه المنتجات.

وسط مخاوف كورونا.. مركز ألعاب يعطي زبائنه فرصة لربح معقمات أيدي وأوراق الحمام
مقابل دولار و30 سنتاً، سيكون للزبون فرصة ربح معقمات أيدي. Credit: Rob Braddick

وأشار براديك إلى أن عمله التجاري العائلي، الذي افتتح في عام 1932، تلقّى عشرات المكالمات من زبائن محتملين قالوا إنهم لا يرغبون بالسفر إلى الخارج لقضاء عطلاتهم، فهم يفضلون البقاء في المملكة المتحدة.

وعندما يأتي الأمر للتدابير الإحتياطية التي يُطبّقها نتيجة تفشّي فيروس كورونا الجديد، أشار براديك إلى أنه نصح الموظفين بغسل أيديهم كل نصف ساعة، وهو أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع النقود في مركز الألعاب. 

نشر