رحلة تاريخية تنطلق مباشرة من أستراليا إلى لندن عبر خطوط كانتاس الجوية

سياحة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
رحلة تاريخية مباشرة من أستراليا إلى لندن عبر خطوط كانتاس الجوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في ظل توقف الحركة الجوية بسبب فيروس كورونا المستجد، قد تظن أنه من الصعوبة تحطيم الأرقام القياسية في قطاع الطيران بعد اليوم، على الأقل في الوقت الحالي، لكنك مخطئ.  

وستعمل خطوط كانتاس الجوية على تشغيل أول رحلة ركاب "A380" بين أستراليا ولندن.. كيف ذلك؟

وستعلق كانتاس جميع رحلاتها الدولية بحلول نهاية شهر مارس/ آذار، حيث ستغادر رحلتها الرئيسية من سيدني إلى لندن، عبر سنغافورة، بتاريخ 26 مارس/ آذار، بحسب ما أفاد موقع "Executive Traveler". 

ولكن، منع مطار تشانغي في سنغافورة من استقبال ركاب الترانزيت اعتباراً من 24 مارس/ آذار. لذا، ستحرص الخطوط الجوية على تزويد الوقود لمدة 90 دقيقة، في مدينة داروين الأسترالية، وذلك قبل السفر لمدة تزيد عن 16 ساعة إلى لندن.

وتُعد المدينة الأسترالية بمثابة موقع مثالي للتوقف السريع، قبل رحلة تستغرق 17 ساعة إلى لندن. 

وستكون رحلة كانتاس الأخيرة، والعائدة من لندن إلى سيدني، عبر مدينة داروين الأسترالية، بتاريخ 27 مارس/آذار.

ويذكر أن خطوط كانتاس الجوية قد تميزت بإنجازاتها في قطاع الطيران بالآونة الأخيرة. وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، سجلت أطول رحلة ركاب تجارية "QF7879" من لندن إلى سيدني، التي استغرقت حوالي 19 ساعة، في مسافة تصل إلى حوالي 17 ألف و800 كيلومتر.

بينما قامت خطوط كانتاس الجوية، في مارس/ آذار 2018، بأول رحلة مباشرة من أستراليا إلى المملكة المتحدة، أي من مدينة بيرث إلى لندن. 

وأخيراً، ربما لا تشكل الرحلة من مدينة داروين إلى لندن لحظة أسطورية، لكنها تعد بمثابة تطور خلال الوقت الحرج، الذي يمر فيه قطاع الطيران. 

نشر