سلاح الجو الأمريكي يحقق مع 10 ضباط حول حيازة مخدرات

سلاح الجو الأمريكي يحقق مع 10 ضباط حول حيازة مخدرات

العالم
نُشر يوم الأحد, 12 يناير/كانون الثاني 2014; 05:58 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:34 (GMT +0400).
US air force

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- توسعت تحقيقات يجريها سلاح الجو الأمريكي بشأن مزاعم حيازة مخدرات بشكل غير قانوني لتشمل عشرة من الضباط بقواعد عسكرية مختلفة بأنحاء الولايات المتحدة وإنجلترا.

وقال الناطق باسم سلاح الطيران، العقيد بريت آشوورث، إن قسم التحقيقات الخاصة التابع للقوات الجوية يحقق حاليا مع تسعة ضباط برتبة عقيد بجانب وعاشر برتبة نقيب، في خمسة قواعد جوية بأمريكا بجانب قاعدة لاكنهيث للقوات الجوية الملكية بإنجلترا.

وأضاف آشوورث: "القضية بدأت بالتحقيق مع ضابطين بقاعدة إيدواردز الجوي --العقيد بريت آشورت وتوسعت استنادا إلى اتصالات مع الضباط موضع التحقيق بشان حيازة مخدرات."

ولم يقدم الناطق العسكري المزيد من التفاصيل نظرا لأن القضية لا زالت قيد التحقيقات.

وكانت وكالة الأسوشيتد برس أول من كشف النقاب عن التحقيقات حول حيازة المخدرات، الخميس، بالتزامن مع زيارة وزير الدفاع، تشاك هاغل، إلى قاعدة "اف أي وارن" الجوية في ويومينغ.

ومبدئيا، أكد مسؤولون بسلاح الجو، بأن ضابطين إطلاق صواريخ نووية في مونتانا يخضعان للتحقيق حول مزاعم استخدام مخدرات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلاح الجو الأمريكي يحقق مع 10 ضباط حول حيازة مخدرات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}