مجلة: هولاند كان يغادر القصر متنكرا لرؤية عشيقته

العالم
نشر
مجلة: هولاند كان يغادر القصر متنكرا لرؤية عشيقته

باريس، فرنسا (CNN)-- قامت مجلة "كلوسر" الفرنسية بنشر "ادعاءات" قالت فيها إن الرئيس، فرانسوا هولاند كان يخرج متخفيا من قصر الإليزيه، لرؤية عشيقته الممثلة، جولي غايت.

سيدة فرنسا الأولى بالمستشفى بعد أنباء علاقة هولاند بممثلة فرنسية

وأضحت المجلة في تقريرها "أن هولاند كان يتسلل خفية إلى خارج القصر حيث كان بانتظاره أحد أفراد الحراسة الشخصية له وكان يقوم بنقله إلى منزل غايت على متن دراجة نارية، وأنه قام بإحضار الفطائر للرئيس وعشيقته في أحد المرات التي كانا فيها مع بعضهما."

من جهته طلب الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، الثلاثاء، أن يتم التعامل مع مسائله الشخصية بشكل شخصي، حيث قال في تصريح لصحفيين: "كل شخص في حياته يمر في أوقات صعبة.. هذه أوقات عصيبة ولكن لدي مبدأ واحد أن الأمور الشخصية يجب التعامل معها بشكل شخصي."

هولاند يهدد بمقاضاة مجلة فضحت "عشيقته السرية"

ويشار إلى أن هذه "الادعاءات" أثارت عاصفة من الانتقادات في الشارع الفرنسة وتصدرت عناوين الصحافة ليست المحلية فقط بل على المستو ى الدولي، حيث من المتوقع أن يظهر الرئيس الفرنسي أمام الصحافة العامة، الأربعاء، في تصريحاته الأسبوعية والتي من المتوقع أن يطغى عليها الأسئلة حول هذه الادعاءات.

هولاند من السعودية: ندعم المعارضة السورية وتوافق مع الرياض حول إيران

وقال رئيس المعارضة الفرنسية، جان- فرانسوا كوب، في تصريح للتلفزيون الفرنسي الرسمي: "إن الادعاءات هذه تعتبر كاريثية على صورة المكتب الرئاسي الفرنسي.

الجزائر ترحب بأسف هولاند عن "مزحته" الأمنية

نشر