المافيا تصفي حساباتها مع طفل في الثالثة من العمر!

المافيا تصفي حساباتها مع طفل في الثالثة من العمر!

العالم
نُشر يوم الجمعة, 31 يناير/كانون الثاني 2014; 09:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:09 (GMT +0400).
المافيا تصفي حساباتها مع طفل في الثالثة من العمر!

روما، إيطاليا (CNN) --  أشعلت مأساة  طفل في الثالثة من العمر، قتل إلى جانب شخصين آخرين وعثر على جثثهم في سيارة محترقة، في جريمة يعتقد أنها تصفية حسابات بين عناصر "المافيا" ضجة في إيطاليا، استدعت إجازة بروتوكول طارئ باسم الصغير لحماية حقوق الأطفال.

وعثر على جثة الطفل نيكولا "كوكو" كامبولونغو، مصابا بطلق ناري في الرأس، بجانب جده، غويسيبي إيانسيلي، وشخص ثالث برفقة الأخير، 27 عاما، داخل سيارة محروقة بمشارف مدينة "غوسينزا"،  جنوبي إيطاليا، في 19 من الشهر الجاري.

وقال المدعي العام، فرانكو غياكوماتونيو، لـCNN: طيلة سنوات عملي بالتحقيق في الجريمة المنظمة، لم أشاهد واحدة ببشاعة هذه.. لا يمكن تخيل أن تجعل طفلا يسدد ثمن جرائم والديه"، وتقضي والدة "كوكو" أنتونيا إيانسيلي،24 عاما، عقوبة السجن 4 سنوات بتهمة حيازة وبيع المخدرات.

وخلف الحادث صدمة قوية لدى الرأي العام الإيطالي، ووصفها بابا الفاتيكان بأنها "غير مسبوقة"، كما دفعت الجريمة المأساوية بالحكومة لإصدار بروتوكول طارئ لحماية حقوق الأطفال، وقال قائد الشرطة، أليساندرو بانسا: "نحن بحاجة لضمان بأن كوكو هو آخر طفل يقتل على هذه الشاكلة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المافيا تصفي حساباتها مع طفل في الثالثة من العمر!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}