زلزال بقوة 4.4 ريختر يهز كاليفورنيا ولا أنباء عن ضحايا

زلزال بقوة 4.4 ريختر يهز كاليفورنيا ولا أنباء عن ضحايا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 مارس/آذار 2014; 07:17 (GMT +0400).

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هز زلزال قوي بلغت شدته 4.4 درجة على مقياس ريختر ولاية كاليفورنيا الأمريكية، في وقت مبكر من صباح الاثنين، دون أن تتوافر أي معلومات فورية عن سقوط ضحايا أو خسائر مادية.

وذكر المركز الأمريكي للرصد الجيولوجي أن مركز الزلزال يبعد حوالي ستة أميال، حوالي عشرة كيلومترات، إلى الشمال الغربي من مدينة "ويستوود"، وحوالي 15 ميلاً، نحو 25 كيلومتراً، إلى الشمال الغربي من وسط مدينة لوس أنجلوس.

ووضع المركز الجيولوجي، في البداية، قوة الزلزال، الذي وقع في حوالي الساعة 6:25 من صباح الاثنين، بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة، عند 4.7 درجة على مقياس ريختر، إلا أنه عاد لاحقاً ليضع شدته عند 4.4 درجة.

ودفع الزلزال، الذي استمر لعدة ثواني، عدداً من سكان لوس أنجلوس إلى النزول في الشوارع، حيث قال الزميل بشبكة CNN آلان دوك، إنه كان يحاول النهوض من النوم في منزله بمنطقة "هوليوود هيلز"، عندما شعر بالهزة الأرضية.

كما أخبر أحد السكان قناة KTLA الشريكة لـCNN، بينما كان يسير في أحد شوارع لوس أنجلوس برفقة كلبه، بأنه نهض من سريره، وقد تملكه الخوف لبعض الوقت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زلزال بقوة 4.4 ريختر يهز كاليفورنيا ولا أنباء عن ضحايا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}