إنذار يجبر طائرة "سنغافورة أيرلاينز" للعودة أدراجها

إنذار يجبر طائرة "سنغافورة أيرلاينز" للعودة أدراجها

العالم
نُشر يوم الجمعة, 09 مايو/أيار 2014; 01:59 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:28 (GMT +0400).
طائرة تابعة للخطوط السنغافورية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت شركة "سنغافور أيرلاينز" عن عودة إحدى رحلاتها المتجهة إلى هونغ كونغ، الجمعة، عقب تلقي إنذار بعطل  في باب منطقة الشحن بالطائرة،  وهي من طراز "أيرباص أيه 380."

وقالت الشركة، في بيان،  إن الرحلة "اس كيو 866" عادت أدراجها في منتصف الرحلة وهبطت بسلام في مطار شانغي ظهر الجمعة.

ولم تكشف "سنغافور أيرلاينز" عن تفاصيل الحادث، واكتفت بالإشارة إلى تلقي الطيار إنذارا بشأن باب منطقة الشحن، ولم تستجب شركة الطيران لاستفسار CNN إذا ما تسببت المشكلة في التأثير على الضغط داخل تلك المنطقة.  

وتعتبر طائرة "A380"" ذات الطابقين، من أضخم الطائرات، وتفوق سعتها من الركاب أي طائرات تجارية أخرى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إنذار يجبر طائرة سنغافورة أيرلاينز للعودة أدراجها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}