الأطفال يختبؤون تحت المقاعد.. اقتلوهم: شهادات تقشعر لها الأبدان لأطفال مدرسة بيشاور عن هجوم طالبان

الأطفال يختبؤون تحت المقاعد.. اقتلوهم: شهادات تقشعر لها الأبدان لأطفال مدرسة بيشاور عن هجوم طالبان

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 17 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:31 (GMT +0400).
من جنازة أحد الأطفال

إسلام أباد، باكستان (CNN) -- قدم عدد من الطلاب في المدرسة التابعة للجيش الباكستاني، التي هاجمتها حركتها طالبان الثلاثاء، لتقتل قرابة 145 من الموجودين فيها، ومعظمهم من الأطفال، شهادات تقشعر لها الأبدان حول الهجوم، واللحظات الأولى التي رافقت العملية الدموية التي أنهتها الشرطة بعد معركة استمرت لساعات.

وبحسب شهادة الطفل أحمد فراز، فقد اقتحم المسلحون المدرسة وهم يصرخون "الله أكبر"، ثم تقدموا مقتحمين الفصول الدراسية، وأكد الطفل أنه سمع أحد المهاجمين يصرخ بسائر المسلحين قائلا: "هناك الكثير من الأطفال تحت المقاعد الدراسية.. اقتلوهم."

ويضيف أحمد أنه كان في مسرح المدرسة عندما اقتحم أربعة أو خمسة مسلحين القاعة، وباشروا إطلاق النار على جميع الموجود في الداخل، وأصيب هو نفسه بطلقة نارية في كتفه الأيسر، ويشرح كيفية فراره بالقول: "خرج المهاجمون قاصدين غرفة ثانية، وعندها جريت باتجاه البوابة.. وسقطت."

من جانبه، قال زميله محمد بلال إنه كان يخضع لامتحان في الرياضيات عند وقوع الهجوم، وقد فر مع رفاقه نحو البوابة، ولكنه وقع في الشجيرات المجاورة لها.

وفي وقت لاحق، وصف ناطق باسم الشرطة الباكستانية المشهد المروع الذي واجههم عند وصولهم إلى المدرسة قائلا: "وجدنا الأطفال مضرجين بالدماء، والجثث مكدسة فوق بعضها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأطفال يختبؤون تحت المقاعد.. اقتلوهم: شهادات تقشعر لها الأبدان لأطفال مدرسة بيشاور عن هجوم طالبان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}