نمر شردته فيضانات جورجيا يقتل رجلاً ويصيب آخر قبل حتفه برصاص الشرطة

نمر يقتل رجلاً ويصيب آخر قبل حتفه برصاص الشرطة

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 17 يونيو/حزيران 2015; 06:10 (GMT +0400).
نمر يقتل رجلاً ويصيب آخر قبل حتفه برصاص الشرطة

تبليسي، جورجيا (CNN)- أطلقت عناصر من الشرطة الجورجية النار الأربعاء، على نمر من فصيلة النمور البيضاء، فأردته قتيلاً على الفور، بعد قيامه بمهاجمة رجلين في العاصمة تبليسي، مما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر.

وتسببت فيضانات عارمة، شهدتها الدولة الواقعة عند ملتقى أوروبا الشرقية مع غرب آسيا، مطلع الأسبوع، في تدمير حديقة الحيوانات في تبليسي، مما أدى إلى فرار عشرات الحيوانات منها، بينها ذلك النمر النادر.

وذكرت وزارة الداخلية أن النمر هاجم الرجلين في أحد المستودعات بوسط المدينة، قبل أن تقوم عناصر الشرطة بإطلاق النار عليه، ولم تتضح على الفور طبيعة إصابة الرجل الثاني.

وأدت تلك الفيضانات إلى سقوط ما لا يقل عن 19 شخصاًن فيما لا يزال نحو ستة آخرين في عداد المفقودين، بحسب ما ذكرت إحدى المنظمات غير الحكومية في جورجيا.

وبينما قدرت مصادر رسمية في جورجيا أن حديقة حيوانات تبليسي، التي كانت تضم نحو 600 حيواناً، فر نصفها نتيجة الفيضانات، فقد ذكرت المصادر أنه تم الإمساك بعدد منها، بينما هلك عدد آخر بسبب الفيضانات، وقتل عدد آخر أثناء مطاردة الشرطة لها.

وأظهر شريط فيديو، تم بثه عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، تمساحا وفرس نهر يتجولان في شوارع تبليسي، كما أظهر الفيديو بنايات وطرق مدمرة، وجثث بعض الحيوانات طافية على سطح المياه، التي أغرقت العاصمة الجورجية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نمر شردته فيضانات جورجيا يقتل رجلاً ويصيب آخر قبل حتفه برصاص الشرطة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}