"طوق نجاة" يحيي آمال العثور على سفينة أمريكية فُقدت وسط إعصار "جواغين" على متنها 33 بحاراً

"طوق نجاة" يحيي آمال العثور على سفينة أمريكية مفقودة

العالم
آخر تحديث الأحد, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 09:27 (GMT +0400).
"طوق نجاة" يحيي آمال العثور على سفينة أمريكية مفقودة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- في مكان ما قرب جزر الباهاما، ووسط أجواء عاصفة، تواصل فرق حرس السواحل الأمريكية عمليات البحث عن سفينة حاويات مفقودة منذ مساء الجمعة، وعلى متنها 33 بحاراً، بينهم 28 أمريكياً، وخمسة بولنديين.

ومع مرور أكثر من 48 ساعة على فقدان السفينة "إل فارو"، التي ترفع علم الولايات المتحدة، كثفت فرق الحث من طلعاتها الجوية، رغم العواصف العاتية، التي سببها الإعصار "جواغين"، حيث تبلغ سرعة الرياح أكثر من 130 ميل في الساعة.

ومع انتهاء اليوم الثاني، كانت هناك بعض الأنباء السارة، حيث تم الإعلان عن العثور على طوق نجاة على بعد حوالي 25 ميلاً شمال شرق آخر موقع تم رصدها فيه، وفق ما جاء في بيان صحفي لإدارة حرس السواحل.

وأشار البيان إلى أن مروحية من طراز MH-60 تمكنت من انتشال الطوق، وبفحصه تبين أنه يعود للسفينة المفقودة وسط المحيط، بينما كانت في طريقها من ميناء "جاكسونفيل" في فلوريدا، متجهة إلى بورتريكو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طوق نجاة يحيي آمال العثور على سفينة أمريكية فُقدت وسط إعصار جواغين على متنها 33 بحاراً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}