صورة تظهر أحمد المحمد "منفذ" الهجوم الانتحاري الأول بباريس

الكشف عن صورة "أحمد المحمد" أحد منفذي هجمات باريس

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:13 (GMT +0400).
صورة تظهر أحمد المحمد "منفذ" الهجوم الانتحاري الأول بباريس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—كشفت السلطات اليونانية صورة الوثيقة المؤقتة التي منحت لأحمد المحمد كما عرف عن نفسه والذي نفذ الهجوم الانتحاري الأول في العاصمة الفرنسية، باريس، بحسب ما أكده سيناتور فرنسي لـCNN بعد اطلاعه على آخر معلومات التحقيقات في هذه الهجمات التي وصفت بأنها "الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية."

أقرأ (مُشرّع فرنسي يكشف لـCNN: الانتحاري الذي فجر نفسه بإستاد فرنسا عرف نفسه بـ"أحمد المحمد" ووصل البلاد كلاجئ بأكتوبر)

في هذه الصورة الصادرة عن وزارة الهجرة اليونانية، الصورة تمثل وثيقة مؤقته للإقامة في اليونان لمدة ستة أشهر وبحسب السلطات اليونانية فإن هذه الوثيقة لا تمكنه من السفر إلى خارج البلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صورة تظهر أحمد المحمد منفذ الهجوم الانتحاري الأول بباريس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}