هبوط اضطراري لطائرة فرنسية في كينيا بعد الاشتباه بجهاز داخل المرحاض

هبوط اضطراري لطائرة فرنسية في كينيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 20 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:09 (GMT +0400).
0:42

قال المدير التنفيذي للخطوط الجوية الفرنسية Air Franceفريدريك غاغي، إن الجهاز المشبوه على متن الطائرة التي هبطت اضطراريا أثناء رحلة إلى باريس كان “إنذاراً كاذباً”.

باريس، فرنسا (CNN)—أعلنت السلطات الكينية، عن هبوط طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية، مساء السبت، في مطار موي بمدينة موباسا في كينيا، بحسب ما قاله جوزيف بوينيت رئيس الشرطة الكينية.

وبين بونيت أن الطائرة هبطت اضطراريا بعد الاشتباه بجهاز داخل غرفة المرحاض بالطائرة في الوقت الذي تمكنت فرق مكافحة المتفجرات من اخراج الجهاز حيث يتم التحقيق فيما إذا كان يحتوي على متفجرات.

ويشار إلى أن الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 كان على متنها 473 راكبا وفي طريقها إلى العاصمة الفرنسية، باريس من موريشيوس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هبوط اضطراري لطائرة فرنسية في كينيا بعد الاشتباه بجهاز داخل المرحاض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}