الصين.. انتشال 8 ناجين وفقدان أكثر من 41 في انهيار أرضي بمجمع صناعي

الصين.. انتشال 8 ناجين وفقدان 41 في انهيار أرضي

العالم
آخر تحديث الأحد, 20 ديسمبر/كانون الأول 2015; 07:19 (GMT +0400).
الصين.. انتشال 8 ناجين وفقدان أكثر من 41 في انهيار أرضي بمجمع صناعي

بكين، الصين --(CNN) ضرب انهيار أرضي منطقة صناعية في مدينة "شنتشن" بمقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين الأحد، مما أدى إلى انهيار عشرات المباني، وقالت فرق الإنقاذ إن هناك ما لا يقل عن 41 شخصا حتى الآن في عداد المفقودين.

وذكرت وكالة أنباء شينخوا الصينية الرسمية أن الشرطة تلقت خبر حدوث الانهيار الأرضي في الساعة 11:40 صباحا، وأن الانهيار وقع في المجمع الصناعي "ليوكسي" في مقاطعة قوانغمينغ الجديدة بالجزء الشمالي الغربي من المدينة.

شاهد بالفيديو.. لحظة انهيار طريق أثناء توقف عدد من السيارات بالصين

ويبحث أكثر من 700 شخص في الحطام عن ناجين، في حين نجح عمال الإنقاذ بإخراج ثمانية أشخاص إلى بر الأمان، تعرّض أحدهم لإصابات طفيفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الصين.. انتشال 8 ناجين وفقدان أكثر من 41 في انهيار أرضي بمجمع صناعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}