الكرملين يكشف عن اتصال هاتفي بين بوتين ونتنياهو للتنسيق بجهود "محاربة الإرهاب"

الكرملين يكشف عن اتصال هاتفي بين بوتين ونتنياهو

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 ديسمبر/كانون الأول 2015; 10:05 (GMT +0400).
الكرملين يكشف عن اتصال هاتفي بين بوتين ونتنياهو للتنسيق بجهود "محاربة الإرهاب"

صورة أرشيفية للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على عدم وجود بديل لإطلاق محادثات بين الأطراف السورية والجهود المتواصلة ضد "داعش" وغيرها من الجماعات المتطرفة في سوريا، بعد محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الروسية "تاس"، الثلاثاء.

اقرأ.. باحث أمريكي لـCNN: توجه روسيا نحو إسرائيل سيكون صفعة على وجه تركيا

وقال المكتب الصحفي للكرملين إن الجانبين "اتفقا على مواصلة الحوار النشط على مختلف المستويات لمواصلة تنسيق جهودها لمكافحة الإرهاب"، وأضاف أن المحادثات بدأت من قبل الجانب الإسرائيلي، حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية.

أيضا.. داعش يهدد روسيا بـ"إسالة الدماء قريبا جدا".. والكرملين: الأجهزة الأمنية تحقق في مصداقية الفيديو

وأضاف الكرملين: "في سياق التسوية الفلسطينية الإسرائيلية، شدد الرئيس الروسي على أهمية اتخاذ خطوات عملية نحو نزع تصعيد الموقف"، كما تبادلا أيضاً وجهات النظر حول تطوير التعاون الروسي- الإسرائيلي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكرملين يكشف عن اتصال هاتفي بين بوتين ونتنياهو للتنسيق بجهود محاربة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/22","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}