مصدر لـCNN: مقتل 5 جنود فرنسيين خلال تدريبات عسكرية بجبال الألب

مصدر لـCNN: مقتل 5 جنود فرنسيين خلال تدريب بالألب

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 19 يناير/كانون الثاني 2016; 12:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: مقتل 5 جنود فرنسيين خلال تدريبات عسكرية بجبال الألب

صورة ارشيفية من جبال الألب الفرنسية

باريس، فرنسا (CNN)—قال المتحدث باسم مقاطعة سافوي الفرنسية بتصريح لـCNN إن خمسة جنود فرنسيين قتلوا خلال تدريبات عسكرية في جبال الألب إثر انهيار ثلجي وقع في منطقة قريبة من الحدود الإيطالية.

وتابع المتحدث أن أربعة جنود آخرين أصيبوا بعدما جرفتهم الثلوج السريعة الناجمة عن الانهيار في الوقت الذي تتم فيه معالجة جنديين من انخفاض حرارة الجسم أو ما يُعرف بـ"هايبوثيرميا."

وبين المتحدث أن القتلى والمصابين كانوا بتدريبات عسكرية للفوج الهندسي الثاني ضم 50 جنديا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: مقتل 5 جنود فرنسيين خلال تدريبات عسكرية بجبال الألب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}