القيادة الاستراتيجية الأمريكية لـCNN: رصد جسمين يحومان بمدار الأرض بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ

مسؤول: جسمان بمدار الأرض بعد إطلاق كوريا لصاروخ

فقط على CNN
آخر تحديث الأحد, 07 فبراير/شباط 2016; 04:51 (GMT +0400).
القيادة الاستراتيجية الأمريكية لـCNN: رصد جسمين يحومان بمدار الأرض بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال المتحدث باسم القيادة الاستراتيجية بالجيش الأمريكي، إنه تم رصد جسمين يطوفان بمدار الكرة الأرضية وذلك بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ زعمت أنه يحمل قمرا صناعيا لمراقبة الأرض.

وقال المتحدث في تصريح لـCNN، الأحد: "إن المراقبة الأولية والمتوفرة على الموقع العام للرصد الفضائي، تشير إلى أن هناك جسمان حيث تم التعرف عليهما من قبل قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية (NORAD) برقمين 41332 و41333 على الدرجة 97.5."

وقال خبير الأسلحة، ديفيد رايت، إنه وعلى ما يبدو، فإن القطعة الأولى هي القمر الصناعي والثانية هي الجزء الثالث من الصاروخ الدافع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"القيادة الاستراتيجية الأمريكية لـCNN: رصد جسمين يحومان بمدار الأرض بعد إطلاق كوريا الشمالية لصاروخ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/02/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}