تقارير تركية: مقتل جنديين وشرطي بهجوم في ديار بكر

تقارير تركية: مقتل جنديين وشرطي بهجوم في ديار بكر

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 فبراير/شباط 2016; 03:01 (GMT +0400).
2:08

يقول الخبراء إن أنقرة تحسن علاقاتها مع دول عربية أخرى، خصوصاً المملكة السعودية، لأنها تشعر بالمحاصرة.

أنقرة، تركيا (CNN)— قتل جنديان وشرطي أتراك في هجوم مسلح استهدفهم في منطقة ديار بكر، جنوب تركيا الجمعة، بحسب ما ذكره تقرير نشرته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية.

وذكر تقرير الوكالة نقلا عن رئاسة الأركان التركية: "إن الهجوم نفذته منظمة PKK الإرهابية في منطقة سور بولاية ديار بكر، جنوب شرقي البلاد.. حيث أن الجنديين والشرطي استشهدوا متأثرين بجراحهم في مستشفى بالولاية، رغم كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياتهم."

ويشار إلى أن هذا الهجوم يأتي بعد يومين على هجوم استهدف عربة عسكرية تركية في منطقة ديار بكر وأودى بحياة ستة جنود.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير تركية: مقتل جنديين وشرطي بهجوم في ديار بكر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}