دعاة سعوديون يؤكدون سلامة عائض القرني بعد أنباء إصابته بإطلاق نار في الفلبين

دعاة يؤكدون سلامة القرني بعد أنباء إطلاق نار

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 01 مارس/آذار 2016; 06:47 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد دعاة في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، سلامة الداعية الإسلامي، عائض القرني، بعد أنباء عن إصابته بإطلاق نار خلال زيارته للفلبين.

وقال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه القرضاوي: "الشيخ الصديق عائض القرني بخير وهو في الفلبين دعواتكم له ولمن معه،" في حين قال إمام الحرم المكي السابق، عادل الكلباني في تغريدة: "ردّك الله سالما معافى، وحفظك من كل سوء، وردّ كيد الظالم في نحره عائض القرني."

وكان القرني قد نشر صورا له فال إنها من محاضرة في تغريدة على صفحته بتويتر قبل نحو ساعة من انتشار نبأ إصابته: "مشاهد من محاضرة اليوم بمدينة زانبوانغا في الفلبين تقبل الله منّا ومنكم.. لا تسل أحداً عن درجة إيمانه, سل نفسك عن محافظتك على الصلاة وكثرة ذكر الله ومصاحبتك للقرآن وحفظ لسانك وسلامة قلبك."

ويذكر أن قناة "ABC" الإخبارية نقلت على لسان رافائيل سيغويس، نائب الأمين بوزارة الخارجية الفلبينية قوله بتاريخ الـ24 من فبراير/ شباط الماضي إن الحكومة السعودية طلبت من عدة دول بما فيها الفلبين تعزيز الحراسة الأمنية، لافتا إلى أنه لا يعلم طبيعة التهديد التي تم الإبلاغ عنه.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دعاة سعوديون يؤكدون سلامة عائض القرني بعد أنباء إصابته بإطلاق نار في الفلبين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}