تركيا: الأمن يقتل امرأتين مسلحتين أطلقتا النار على وحدة مكافحة الشغب

تركيا: الأمن يقتل امرأتين مسلحتين أطلقتا النار على وحدة مكافحة الشغب

العالم
نُشر يوم الخميس, 03 مارس/آذار 2016; 04:10 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
تركيا: الأمن يقتل امرأتين مسلحتين أطلقتا النار على وحدة مكافحة الشغب

اسطنبول، تركيا (CNN)-- أعلنت السلطات التركية، مقتل مسلحتين أطلقتا النار على وحدة لعناصر مكافحة الشغب وألقتا قنابل يدوية على مقر قيادتها، الخميس، في منطقة بيرم باشا، ما أدى إلى إصابة اثنين من عناصر الأمن التركي، وُصفت جروحهما بأنها "طفيفة".

وقالت السلطات إن القوات الأمنية لاحقت المسلحتين بعد فرارهما من موقع إطلاق النار، حيث اختبأتا في أحد المباني بالمنطقة، قبل أن تُقتلا خلال المداهمة التي نفذتها فرق مكافحة الإرهاب، المدعومة بمروحيات تابعة لجهاز الشرطة، حسبما نقلت وكالة الأنباء التركية شبه الرسمية "الأناضول".

اقرأ.. تقارير تركية: مقتل جنديين وشرطي بهجوم في ديار بكر

وقال والي اسطنبول، واصيب شاهين، إن الجهات المختصة تواصل التحقق من هويتهما وإلى أي جهة تنتميان، بالإضافة إلى التحقيق فيما إذا اشترك آخرون في الهجوم أو دعموه، مضيفا أن "اثنين من رجال الشرطة أصيبا بجروح طفيفة في الهجوم، حيث أصيب أحدهما بإصابة طفيفة في ذراعه بسبب شظايا زجاج الحافلة، وأصيب الآخر في رجله خلال الهجوم،" وأكد شاهين أن حالتهما جيدة.

شاهد.. رئيس الوزراء التركي يعاين موقع الانفجار في أنقرة

ويأتي ذلك في إطار عدد من الهجمات التي استهدفت قوى الأمن في تركيا خلال الفترة الماضية، إذ قُتل جنديين وشرطي أتراك في هجوم مسلح استهدفهم في منطقة ديار بكر، جنوب تركيا في الـ19 من فبراير/ شباط الماضي، وهجوم آخر استهدف عربة عسكرية تركية في نفس المنطقة وأودى بحياة ستة جنود، في الـ17 في ذات الشهر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: الأمن يقتل امرأتين مسلحتين أطلقتا النار على وحدة مكافحة الشغب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}