بلجيكا: إصابة 3 عناصر بالشرطة بإطلاق نار خلال مداهمة لها صلة بهجمات باريس

بلجيكا: إصابة 3 عناصر بالشرطة بإطلاق نار بمداهمة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 15 مارس/آذار 2016; 07:34 (GMT +0400).

بروكسل، بلجيكا (CNN)— قالت ماري فيرديت، المتحدثة باسم الشرطة البلجيكية، إن ثلاثة عناصر بالشرطة أصيبوا بجروح خلال مداهمة لمنزل يشتبه بأن هناك صلات تربطه بهجمات باريس التي وقعت العام الماضي.

وبينت المتحدثة أن إصابة عناصر الشرطة جاءت بعد إطلاق نار، وأن العملية لاتزال جارية في الوقت الحالي حيث تحوط الشرطة الموقع، دون القيام بأي عمليات اعتقال للآن.

وقال أحد شهود العيان ممن يعيشون في المنطقة التي تشهد المداهمة أنه سمع دوي ما لا يقل عن 30 طلقة صادرة عن المشتبه بهم صوب الشرطة.

من جهته لم بعلق مكتب الادعاء العام على سقوط أي قتلى خلال المداهمة التي لها صلة بالهجمات التي شهدتها العاصمة، باريس والتي راح ضحيتها 153 شخصا، في نوفمبر/ تشرين الثاني العام الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بلجيكا: إصابة 3 عناصر بالشرطة بإطلاق نار خلال مداهمة لها صلة بهجمات باريس","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. ضحايا هجمات باريس.. القصص وراء الوجوه","gallery_slide":"ضحايا هجمات باريس.. القصة وراء الوجوه","publish_date":"2016/03/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}