بعد 4 أشهر من ملاحقته.. صلاح عبدالسلام يصل إلى سجن شديد الحراسة في بلجيكا

بعد 4 أشهر من ملاحقته.. صلاح عبدالسلام يصل إلى سجن شديد الحراسة في بلجيكا

العالم
آخر تحديث الأحد, 20 مارس/آذار 2016; 09:20 (GMT +0400).
بعد 4 أشهر من ملاحقته.. صلاح عبدالسلام يصل إلى سجن شديد الحراسة في بلجيكا

صورة لسيارة إسعاف يُعتقد أنها كانت تنقل عبدالسلام إلى مجمع سجون "بروج" في بلجيكا.

بروكسل، بلجيكا (CNN)-- وصل صلاح عبدالسلام، المشتبه به في هجمات باريس، إلى سجن شديد الحراسة في بروج، بلجيكا، حسبا أخبر مسؤولو مجمع "بروج" للسجون شبكة CNN.

شاهد..لحظة مداهمة الشرطة البلجيكية لمنزل مشتبه به يعتقد أنه على صلة بهجمات باريس

وكان المشتبه به، البالغ من العمر 26 عاما، قد خرج من المستشفى في وقت سابق من السبت، بعد علاجه لجرح أصيب به في ساقه أثناء المداهمة التي انتهت بالقبض عليه، الجمعة.

أيضا.. وزير خارجية فرنسا: اعتقال صلاح عبدالسلام ضربة قوية لداعش في أوروبا

ويذكر أن عبدالسلام استطاع الهرب لأكثر من 4 أشهر منذ هجمات باريس التي وقعت في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وكانت تلاحقه قوات الأمن الفرنسية والأوروبية، بعد إصدار مذكرة اعتقال بحقه. وظهرت بعد الهجمات لقطات فيديو تظهر عبدالسلام في محطة وقود قرب الحدود الفرنسية-البلجيكية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد 4 أشهر من ملاحقته.. صلاح عبدالسلام يصل إلى سجن شديد الحراسة في بلجيكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}