فيصل القاسم بتدوينة بعد تفجيرات بروكسل يعيد نشر فيديو لمفتي سوريا: هل ينفذ الأسد تهديدات حسون في أوروبا؟

تفجيرات بروكسل. القاسم: هل ينفذ الأسد تهديدات حسون

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 05:17 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— اعاد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، الثلاثاء، نشر مقطع فيديو لمفتي سوريا، أحمد حسون، هدد فيها بإرسال ما وصفهم بـ"الاستشهاديين" إلى أوروبا.

(شاهد الفيديو الذي استشهد به القاسم في الأعلى)

وقال القاسم في تدوينتنه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "هل تذكرون تهديدات احمد حسون مفتي بشار الاسد بإرسال انتحاريين الى اوروبا؟ هل ينفذ بشار الاسد الان تهديدات احمد حسون في العواصم الاوروبية؟"

وقال حسون في مقطع الفيديو: "أول قذيفة على سوريا، فلبنان وسوريا سينطلق كل واحد من أبنائها وبناتها ليكونوا استشهاديين على أرض أوروبا وفلسطين.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيصل القاسم بتدوينة بعد تفجيرات بروكسل يعيد نشر فيديو لمفتي سوريا: هل ينفذ الأسد تهديدات حسون في أوروبا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}