كيري من بروكسل للإرهابيين: لن نخاف ولن نتوقف وسنعود بحزم أكبر ولن نستريح حتى القضاء على المبادئ التي تحملونها

كيري من بروكسل للإرهابيين: لن نخاف ولن نتوقف

العالم
آخر تحديث الجمعة, 25 مارس/آذار 2016; 02:52 (GMT +0400).

بروكسل، بلجيكا (CNN)— وجه وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، رسالة إلى "الإرهابيين" قال فيها إن العالم لن يخاف ولن يتوقف عن ملاحقتهم أينما كانوا، لافتا إلى أنه لن تكون هناك راحة قبل القضاء على المبادئ الجبانة على حد تعبيره التي يحملها هؤلاء.

وتابع كيري في مؤتمر صحفي عقده إلى جانب رئيس الوزراء البلجيكي، تشارلز ميشيل، من بروكسل قائلا: "في أمريكا نتذكر بوضوح أنه وفي الأيام التي تلت هجمات 11 سبتمبر جاء البلجيكيون ودعمونا وعبروا عن دعمهم للضحايا في واشنطن وبنسلفانيا ونيويورك ونحن اليوم نقف من بروكسل ونقول نحن جميعنا بلجيكيون ونقف معكم."

وأضاف كيري: "إن الولايات المتحدة حزينة لضحايا هذه الهجمات الذي أخذوا منا بصورة بشعة، بما فيهم الضحايا الأمريكيون.. ليس هناك حكومة في العالم تدعم داعش، والتنظيم يلجأ لأعمال إرهابية خارج الشرق الأوسط لأن حلم خليفته ينهار."

من جهته قال رئيس الوزراء البلجيكي إنه تحدث مع الوزير كيري حول كيفية "تحسين" العمل المشترك في الحرب على الإرهاب، وأن بلاده تعمل بكامل قدرتها على إيجاد "أوروبا أكثر قوة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيري من بروكسل للإرهابيين: لن نخاف ولن نتوقف وسنعود بحزم أكبر ولن نستريح حتى القضاء على المبادئ التي تحملونها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/25","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}